facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنافسات الرياضية الرسمية تغيب في رمضان


05-06-2016 02:28 PM

تغيب المنافسات الرياضية الرسمية عن ملاعبنا خلال شهر رمضان المبارك، في ظل تعمد الاتحادات عدم اقامة اي بطولة رسمية لاعتبارات عديدة.

وتؤكد اغلب الاتحادات أن اقامة البطولات في شهر رمضان، لا يلبي الطموحات ولا يحقق الاهداف المرجوة، كما يشكل عبئا ماليا على الاندية التي تعاني اصلا من شح في الموارد المالية.

وفضلت الغالبية العظمى من الاتحادات الرياضية المحلية مثل كرة القدم والكرة الطائرة وكرة الطاولة الالتزام بعدم اقامة اي فعالية رياضية أو بطولة رسمية، في ظل صعوبة اقامتها في ليالي رمضان، فيما يصعب اقامتها خلال ساعات النهار.

اتحاد كرة القدم عقد العزم منذ البداية على عدم اقامة اي بطولة رسمية، رغم مطالبة بعض الاندية باقامة بطولة الدرع خلال الشهر الفضيل.

وفضل اتحاد كرة القدم اقامة بطولة درع الاتحاد عقب نهاية شهر رمضان المبارك لاتاحة المجال امام الاندية للاستعداد بشكل افضل، وبالتالي تقديم مستويات فنية جيدة.
اما في لعبة الكرة الطائرة، فقد أكد رئيس الاتحاد ذياب الشطرات ان الاتحاد قرر عدم اقامة اي فعالية رياضية رسمية خلال رمضان، حفاظا على مصالح الاندية.
واضاف ان اقامة بطولات رسمية في رمضان يرهق الاندية من الناحية المالية، وهذا ما دفعنا لتأجيل البطولات الى ما بعد انتهاء الشهر الفضيل.

اما رئيس اتحاد كرة الطاولة فواز الشرابي فقد اعلن حجب اي بطولة رسمية للعبة خلال شهر رمضان، معتبرا ان ظروف الاندية وظروف الملاعب دفعت الاتحاد للابتعاد عن تنظيم اي بطولة خلال الشهر.

ويرى نجم المنتخب الوطني السابق لكرة القدم احمد هايل ان ابتعاد الاتحادات الرياضية عن اقامة البطولات الرسمية خلال شهر رمضان يعتبر امرا سلبيا، لا سيما وان اجواء الشهر الفضيل في فصل الصيف تتيح للاتحادات اقامة بطولات جماهيرية ليلية.

واستذكر هايل اقامة مباريات بطولة درع الاتحاد خلال ليالي رمضان المبارك في السنوات الماضية، حيث الجماهير الغفيرة التي كانت تملأ المدرجات وتحضر باعداد كبيرة مستفيدة من الاجواء الجميلة والمناسبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :