facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بسجل خالي من الهزائم .. الدي لاسال يكسر الأولمبي ويتوج باللقب التاريخي


21-05-2016 04:01 PM

عمون - كسرت فتيات نادي دي لاسال احتكار نظيراتهن في الأولمبي للقب بطولة الدوري الأردني لكرة الطائرة طوال السنوات الست الماضية، وسط فرحة تاريخية عاشتها اللاعبات ومدرب الفريق فواز زهران باللقب الأول في مشوارهن بالبطولة.

وتمكن دي لاسال من التفوق في المواجهة الختامية للموسم 2016، على الأولمبي 2-3 بقمة البطولة، ليحسم اللقب بسجل خالي من الهزائم طوال البطولة محققاً 6 انتصارات متتالية في المرحلتين الأولى والنهائية.

دخل دي لاسال المواجهة الختامية بقوة ليحقق الانتصار في أول شوطين مستفيداً من التألق الكبير للنجمتين سارة السعيد ورؤى الخطيب لجانب رهف أبو ليل، رواء الجلاد، جيانا العطار وتالا فحماوي اللاتي قدمن مواجهة استثنائية مستغلاً للأخطاء العديدة من لاعبات الأولمبي، في حين لم يكن البطل في الموعد في الجزء الأول من اللقاء متأثراً بحالة من الارتباك وغياب التركيز وبالوعكة الصحية التي ألمت بنجمته نانسي عياش التي تألقت رغم ذلك، لتقود فريقها للعودة من بعيد ويحسم الشوطين الثالث والرابع لجانب تألق واضح من إيمان أبو صلاح، داليا وادي، شيرين ثلجي سارة قشمر ولميس الشرقاوي.

الشوط الحاسم كان من نصيب الفريق الأكثر تركيزاً والأقل أخطاء، لتتألق لاعبات دي لاسال ويحسمن الشوط بنتيجة 15-10 ويحتفلن عقب النهاية وسط متابعة جماهيرية ورسمية كبيرة.
في مواجهة أخرى حسم نادي القدس المركز الثالث عقب فوزه على نظيره التعاون في مباراة ماراثونية مثيرة، انتهت للفريق الأحمر 2-3، ليسجل موسماً أولاً ناجحاً للغاية وسط حسرة من لاعبات الأولمبي.

عقب الختام توجت عضو مجلس الأعيان الأردني هيفاء نجار دي لاسال بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، في حين نالت لاعبات الأولمبي الميداليات الفضية، ولاعبات القدس الميداليات البرونزية.

كما تم توزيع جوائز فردية للاعبات الأفضل خلال الموسم حيث اختيرت جيانا العطار من دي لاسال كأفضل مرسلة، ورؤى الخطيب من دي لاسال كأفضل مستقبلة، لميس الشرقاوي من الأولمبي كأفضل لاعبة حرة، تالا فحماوي من دي لاسال أفضل لاعبة معدة، سارة السعيد من دي لاسال أفضل لاعبة ضاربة، داليا وادي من الأولمبي أفضل لاعبة صادة وأفضل لاعبة شاملة حافظت عليها نجمة الأولمبي نانسي عياش.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :