facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شغب يرافق صعود الكرمل للدوري .. والأمن يسيطر


20-05-2016 11:22 PM

عمون - سيطرت الاجهزة الامنية في مديرية شرطة اربد باسناد من قوات درك الشمال على احداث الشغب التي اعقبت المباراة الحاسمة للصعود الى مصاف اندية الدرجة الاولى بكرة القدم التي جرت اليوم على ملعب اربد البلدي بين فريقي الكرمل ودير ابي سعيد.

وتمكن الكرمل من خطف بطاقة الصعود بفوزه بركلات الترجيح بعد تبادل الفريقين الفوز بنفس النتيجة1/0 في مباراتي الذهاب والاياب.

وما ان اطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز الكرمل اندفع جمهور نادي دير ابي سعيد الى الملعب وتسبب باحداث شغب اسفرت عن حرق احد الباصات وتهشيم عدد من المركبات المتواجدة خارج اسوار الملعب، ما استدعى تدخل قوات الدرك والامن للسيطرة على الاوضاع واستخدام الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين.

وبحسب مصدر امني مسؤول في مدرية شرطة اربد فان احد افراد الشرطة تعرض لاصابة بسيطة في مقدمة الراس نتيجة اصابته بمقذوف رمى به الجمهور باتجاه الملعب وفي محيطه مشيرا الى اعتقال وتوقيف عدد من المتسببين باعمال الشغب.

وكانت المباراة توقفت لاكثر من 15 دقيقة في الشوط الثاني منها بعد اصابة حارس مرمى الكرمل بحجر من قبل جمهور الفريق المنافس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :