facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كريستال بالاس يسعى للثأر من "مانشستر يونايتد"


20-05-2016 10:21 PM

عمون - يشهد ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن، غدا السبت، المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والتي ستجمع بين فريقي كريستال بالاس، ومانشستر يونايتد.

ويبحث لاعبو الفريقين، عن التتويج بلقب في الموسم الحالي من المسابقة المحلية، بعد فشلهما في التتويج بلقبي الدوري الإنجليزي، وكذلك كأس الرابطة الإنجليزية، لتكون بطولة كأس الاتحاد هي الفرصة الأخيرة لكلا الفريقين لانتزاع آخر ألقاب الموسم الحالي.

ويسعى مانشستر يونايتد للتتويج بأول ألقابه بعد 3 أعوام غاب خلالها عن منصة التتويج، حيث لم يحرز لاعبوه أي لقب منذ رحيل مدربهم الأسطورة السير أليكس فيرغوسون، في مايو/ أيار عام 2013.

وقد تكون مباراة الغد، الأخيرة لمدرب مانشستر، الهولندي لويس فان غال، حيث أن وسائل الاعلام البريطانية أشارت إلى أن رحيله، بات أمرا لا مفر منه حتى لو فاز بلقب الغد.

وسيعتمد "شياطين" مانشستر على البلجيكي مروان فلايني، الذي أنهى عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات بعد اشتباكه مع مدافع ليستر سيتي روبرت هوث في الدوري، بالإضافة إلى المهاجم واين روني.

على الجانب الآخر، فإن كريستال بالاس يسعى لكتابة التاريخ، والتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد أن أزاح من طريقه العديد من الأندية الكبيرة أمثال ساوثهامبتون، وستوك سيتي، وتوتنهام، وواتفورد.
ويخوض كريستال بالاس، المباراة وهو مكتمل الصفوف، حيث يعول على خبرة لاعب وسطه الفرنسي يوهان كاباي، و ويلفريد زاها.

وبهذه المباراة يعيد التاريخ نفسه، بعد مرور 26 عاماً على أخر لقاء بين الفريقين في نهائي البطولة ذاتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :