facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي الحسين اربد يبدأ البحث عن المواهب في المحافظات


17-05-2016 04:47 PM

عمون - بدأ نادي الحسين اربد سياسته الجديدة المتمثلة برحلة البحث عن المواهب الكروي في محافظات الشمال خاصة وباقي محافظات المملكة عامة.

وعقد النادي يوم أمس الاثنين تجمعا لاكثر من 100 لاعب من مختلف محافظات المملكة، باشراف المدير الفني لفريق الحسين اربد لكرة القدم عيسى الترك، في اطار البحث عن لاعبين مميزين قادرين على اثراء الفريق في المواسم المقبلة.

واشرف الترك على التدريب الذي جرى على ملعب بلدية اربد، والذي تضمن تقسيم اللاعبين الى مجموعات تشارك في مباريات قصيرة فيما بينها، بهدف الوقوف على المستوى العام للاعبين، تمهيدا للمرحلة المقبلة.

وأعلن الترك في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الثلاثاء أن تجمع اللاعبين شهد حضور عدد كبير من مختلف الاعمار، ما دفعه لفصل اللاعبين الناشئين عن اللاعبين الكبار.

وطلب من اللاعبين الحاضرين الانتظام بالتدريبات على مدار الاسبوع المقبل، بحيث تم تحديد ايام معينة للاعبين من مواليد 2000 و2001 و2002، فيما حددت ايام اخرى للاعبين الذين تزيد اعمارهم عن 18 عاما.

وأكد المدرب أن الهدف من هذه العملية يتمحور حول اكتشاف مواهب كروية قادرة على تمثيل فريق الحسين اربد خلال السنوات المقبلة، دون الحاجة لانفاق مبالغ مالية كبيرة كما يحصل في هذه الايام.

وقال الترك ان الاندية الان تعاني مبالغة اللاعبين في طلباتهم المالية من اجل الاحتراف في صفوف الفرق، وهذا دفعنا لانتهاج سياسة البحث عن المواهب في محافظات المملكة بحثا عن لاعبين جيدين وبتكاليف مالية قليلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :