facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اندية المحترفين تؤيد عودة بطولة الدرع


12-05-2016 04:30 PM

عمون- اعلنت اندية المحترفين لكرة القدم، تأييدها لقرار اتحاد الكرة بإعادة بطولة الدرع خلال الموسم الكروي المقبل 2016-2017، مع التحفظ على نظام وتوقيت البطولة.

ورحبت الاندية بتنظيم بطولة الدرع كونها ستكون محطة جيدة لإعداد الأندية، مع اعتبار ان التوقيت الذي طرحه اتحاد كرة القدم بإطلاق المنافسات يوم 18 تموز المقبل يعتبر غير ملائم ولا يخدم مصلحة الاندية، اضافة الى عدم ملاءمة نظام البطولة.

وكان المعنيون في اتحاد الكرة اوصوا ببدء الموسم الكروي الجديد يوم 15 تموز المقبل بإقامة مباراة كأس الكؤوس التي تجمع فريقي الوحدات والاهلي، على ان ينطلق يوم 18 من نفس الشهر بطولة الدرع وفق نظام خروج المغلوب من اول مرة.

ورحب المدير الفني لفريق الحسين اربد لكرة القدم عيسى الترك بخطوة الاتحاد بإعادة بطولة الدرع، معتبرا ان هذه الخطوة تساهم في توفير مرحلة إعداد جيدة للأندية قبل انطلاق المسابقتين الأهم دوري المحترفين وبطولة الكأس.

واقترح الترك ترحيل الدرع الى الاول من آب المقبل، وبنظام مختلف وليس بخروج المغلوب من اول مرة، على ان تبدأ بطولة كأس الاردن عقب الانتهاء من بطولة كأس العالم للسيدات التي تقام في الاردن اعتبارا من 30 ايلول وحتى 21 تشرين الاول المقبلين، مطالبا بالزج بمباريات الكأس خلال اقامة مباريات الدوري وفق ما هو معمول به في اوروبا.

بدوره، ايد المدير الاداري في فريق الوحدات والنجم الكروي السابق محمد جمال اعادة منافسات بطولة الدرع التي اعتبرها بطولة تنشيطية تصب في مصلحة جميع الاندية.

وابدى المدير الاداري للوحدات اعتراضه على توقيت ونظام البطولة، متمنيا على اتحاد الكرة اعادة النظر بنظام البطولة وتوقيتها لتحقيق الهدف المنشود.

اما المدير الاداري لفريق الجزيرة عامر عدس، فقد أكد اهمية اعادة بطولة درع الاتحاد، كونها تشكل مرحلة اعداد جيدة قبل مباريات الكأس والدرع.

واضاف عدس، "نؤيد إعادة الدرع، ولكن بنظام المجموعتين، بحيث تقسم الفرق الى مجموعتين تلعب بنظام الدوري المجزأ، لمنح الاندية فرصة خوض عدد من المباريات سعيا للوصول الى الجاهزية قبل انطلاق الدوري والكأس".

من جهته، اعتبر المدرب الوطني ديان صالح أن اتحاد كرة القدم كان محقا في اعادة بطولة الدرع، وهذا ما تريده الاندية التي تعتبر هذه البطولة مرحلة اعداد جيدة، معتبرا ان اتحاد كرة القدم يبذل جهودا كبيرة من اجل الارتقاء بكرة القدم الاردنية من خلال الاهتمام بالأندية والبطولات المحلية بدليل اعادة بطولة الدرع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :