facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة الملاعب ترحب ببدء الموسم الكروي قبل استضافة كأس العالم للسيدات

11-05-2016 09:09 PM

عمون- رحبت لجنة الملاعب في اتحاد كرة القدم ببدء الموسم المحلي الجديد 2016-2017 في 15 تموز المقبل بحيث ينتهي بفترته الاولى يوم 16 ايلول المقبل.
وتركت اللجنة الامر للجنة المسابقات لتقديم توصياتها النهائية حول اجندة بطولات الموسم الجديد وخاصة بدء المباريات قبل كأس العالم للسيدات التي تقام في عمان اعتبارا من يوم 30 ايلول المقبل حيث ينتظر ان تعقد لجنة المسابقات جلستها خلال الاسبوع المقبل.
جاء ذلك خلال جلسة لجنة الملاعب التي عقدت اليوم الاربعاء برئاسة منصور عبيد الله الذي اكد اهمية ان يضع الجميع الخيارات المتاحة بما يعزز من فرص الوصول الى اعلى جاهزية من اجل اظهار قدرة الاردن على استضافة نهائيات كاس العالم للسيدات تحت 17 سنة في 30 ايلول القادم.
من جانبه اكد رئيس المجلس الاعلى للشباب الدكتور سامي المجالي ان المجلس بكل كوادره يضع نفسه بتصرف الاتحاد واللجنة المنظمة لكأس العالم ولن يتوانى عن توفير كافة متطلبات لنجاح لكافة النشاطات المقبلة مشدد على اهمية العمل معا من اجل المحافظة على هذه المنشآت، وهو واجب وطني يتحمل مسؤوليته كافة اركان اللعبة.
وقال ان المدن الرياضية تعمل بكل جد وجهد لانجاز عملية تسليم الملاعب والمرافق بالمواصفات التي حددها الاتحاد الدولي بالوقت المحدد وقبل ان يتسلم الاتحاد الدولي الملاعب بصورة رسمية.
واوضح نائب رئيس الاتحاد/رئيس اللجنة المحلية لبطولة كأس العالم للسيدات صلاح الدين صبره ان تعليمات الاتحاد الدولي واضحة ولا مجال لتجاوزها حيث يتوجب على الاردن عدم اقامة اية مباراة مهما كان نوعها او تصنيفها قبل اسبوع وبعد اسبوع من نهائيات كأس العالم للسيدات، وهو ما يعني الفترة من 21 ايلول وحتى الاول من تشرين الثاني المقبل وكذلك الفترة من 15 وحتى 22 من ايلول باعتبارها فترة التحضير.
واضاف ان لجان الاتحاد الدولي ستباشر عملها من الاردن خلال الفترة المقبلة بهدف مراقبة شاملة لعملية تجهيز الملاعب والمنشآت الرياضية، مشيرا الى اهمية العمل معا للمحافظة على المنشآت والملاعب من اي محاولات للعبث بها.
واوضح عضو الهيئة التنفيذية ورئيس لجنة المسابقات طارق خوري ان المقترح المقدم من الامانة العامة حول الموسم الجديد يشير الى بدء الموسم يوم 15 تموز بمباراة كأس الكؤوس ويوم 18 تموز بطولة الدرع وفي 3 آب تبدأ الادوار الاولى من بطولة كأس الاردن – المناصير- بحيث تنجز حتى الدور ربع النهائي يوم 16 ايلول القادم.
بعد ذلك جرى نقاش شارك فيه مدراء المدن الرياضية ومدراء ورؤساء الاقسام بالاتحاد حول القضايا التي تسهم بالمحافظة على سلامة المنشآت الرياضية واقامة الموسم الجديد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :