facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد سقوط الفيصلي بالتعادل .. هل يفوز الوحدات بالدوري .. ؟


22-04-2016 12:21 AM

عمون - تعادل فريق الفيصلي مع مضيفه الحسين إربد بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين وقبل الاخير من دوري المناصير للمحترفين.

وبهذا التعادل رفع الفيصلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الوحدات المتصدر، والذي بات بإمكانه حسم اللقب لصالحه في حال فوزه على الرمثا في المباراة التي تجمعهما غدا على استاد عمان.

وتقدم الحسين إربد عبر لاعبه محمد الشيشاني في الدقيقة 17 وعزز أكرم الزوي النتيجة بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 21، بينما قلص بهاء عبد الرحمن الفارق لصالح الفيصلي بعدها بسبع دقائق، قبل أن يعود الزوي ليوسع الفارق لصالح الحسين بإحرازه الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 43.


وفي الشوط الثاني تمكن الفيصلي من تعديل النتيجة بعد هدفي ياسين البخيت من ركلة جزاء في الدقيقة 59، وبهاء عبدالرحمن من ركلة حرة في الدقيقة 79.

وضمن مباريات الجولة ذاتها، أنعش فريق البقعة آماله بالبقاء في دوري المحترفين بعد فوزه على شباب الأردن بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عمان.
وبهذا الفوز رفع البقعة رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع، بانتظار مباراة كفرسوم والصريح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :