facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




3 انتصارات بدوري المحترفين وهبوط الاصالة


09-04-2016 10:12 PM

عمون - شهدت مباريات الاسبوع التاسع عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم 3 انتصارات أسفرت عن اعلان هبوط فريق الاصالة رسميا الى مصاف اندية الدرجة الاولى.

وحقق فريق الحسين اربد فوزا على فريق الاصالة بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي، حيث سجل للفائز كل من الليبي اكرم الزوي واحمد غازي ومحمود البصول، فيما سجل مازن خلف للاصالة.

وفاز فريق ذات راس على فريق الصريح بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ستاد الامير فيصل بالكرك حيث سجل للفائز مروان الغول وشريف النوايشة 2، فيما سجل للصريح ايمن ابو فارس.

ونجح فريق البقعة في تحقيق الفوز على فريق الرمثا بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ستاد الامير محمد بالزرقاء حيث سجل للبقعة محمد عبدالحليم واللبناني ابراهيم باحسون.

ومع ختام منافسات الاسبوع 19 يصبح ترتيب الفرق على النحو التالي: الوحدات 37 نقطة، الفيصلي 34،الاهلي 32 شباب الاردن 27 الجزيرة 27 الحسين اربد 26 الرمثا 24 الصريح 23 كفرسوم 22 ذات راس 22 البقعة 19 الاصالة 12.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :