facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




قناة الاردن الرياضية تواكب (4) مباريات من دوري المحترفين


08-04-2016 02:33 AM

عمون - تقدم قناة الاردن الرياضية عبر شاشة التلفزيون الاردني تغطية موسعة لمباريات الجولة (19) من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم والتي تقام الجمعة والسبت القادمين على ملاعب عمان والزرقاء والكرك والرمثا حيث تتضمن خطة التغطية النقل المباشر لمباراتين وتسجيل اثنتين فيما يتعذر بث او تسجيل مباراتي كفرسوم مع شباب الاردن عصر الجمعة والحسين مع الاصالة عصر السبت على ستاد الامير هاشم في الرمثا نظراً لوجود 3 مباريات في ذات التوقيت الجمعة والسبت.

على النحو التالي علما بأن جميع المباريات تبدأ الساعة 4:30 عصرا الجمعة 8 نيسان الوحدات مع الاهلي على ستاد عمان الدولي (مباشر) بتعليق الزميل بسام المجالي واخراج الزميل ابراهيم رحاحلة.

من خلال وحدة النقل الخارجي العملاقة (OB5) وبعديد الكاميرات فيما يتولى الزميل ليث المبيضين إدارة الاستوديو التحليلي الذي يخرجه الزميل محمد جميل الامير.

الجمعة 8 نيسان: الجزيرة مع الفيصلي على ستاد الامير محمد في الزرقاء (تسجيل) بتعليق الزميل علي الحنيطي واخراج الزميل سلامة اللوزي.

السبت 9 نيسان: البقعة مع الرمثا على ستاد عمان الدولي (مباشر) بتعليق الزميل د. ماجد العدوان واخراج الزميل محمد العمري.

السبت 9 نيسان: ذا راس مع الصريح على ستاد الامير فيصل في الكرك (تسجيل) بتعليق الزميل حسين الوهادنة واخراج الزميل وليد ابو غانم.

ويتناوب الزملاء محمد قدري حسن، وحيدر بني ياسين وجمال الرواشدة على إدارة الاستوديو الميداني للمباريات المنقولة التي تبث كذلك اذاعياً من خلال الربط المباشر مع اذاعة هدف FM.

وتخصص برنامج المجلة الرياضية الذي يبث اعتبارا من الساعة 2 بعد ظهر الجمعة على القناتين الفضائية والرياضية ويقدمه الزميل د.ماجد العدوان يخصص مساحة واسعة للحديث عن مباريات الجولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :