facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




"فولفسبورغ" يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على "ريال مدريد"


07-04-2016 04:07 AM

عمون - فجّر "فولفسبورغ" الألماني مساء الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على ضيفه "ريال مدريد" الإسباني بهدفين دون رد، فيما انتزع "مانشستر سيتي" الإنجليزي تعادلًا ثمينًا من مضيفه "باريس سان جيرمان" الفرنسي بهدفين لكل منهما، في ذهاب دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
فعلى ملعب "فوكسفاجن أرينا" بمدينة فولفسبورغ، حقق الفريق الألماني فوزًا غاليًا على الفريق الملكي بهدفين نظيفين، الأول للسويسري ريكاردو رودريغيز من ركلة جزاء، والثاني للاعب الجبل الأسود ساسا كيشاريفيتش في الدقيقتين 18 و25.

وللتأهل لنصف النهائي، يحتاج "ريال مدريد" إلى الفوز على ملعبه "سانتياغو بيرنابيو" في لقاء الإياب الثلاثاء المقبل، بفارق أكثر من هدفين، بينما يكفي "فولفسبورغ" التعادل أو الفوز بأي نتيجة، أو الهزيمة بأقل من هدفين أو بفارق هدفين أكثر من نتيجة 2-0، للتأهل إلى نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وأوقف رودريغيز بهدفه الأول، سلسلة التميز من الشباك النظيفة التي عاشها الحارس الدولي الكوستاريكي كايلور نافاس هذا الموسم أوروبيًا.

وحافظ نافاس على شباكه نظيفة لمدة 738 دقيقة، ليكون صاحب ثاني أفضل سجل تاريخي لحارس في المسابقة، التي يتصدرها الألماني ينز ليمان حارس نادي آرسنال الإنجليزي سابقًا حيث يملك في سجله 853 دقيقة دون أي هدف في شباكه.

وفي مباراة ثانية على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس، تعادل "باريس سان جيرمان" مع ضيفه "مانشستر سيتي" بهدفين لكل منهما.
وسجل هدفي "باريس سان جيرمان"، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وأدريان رابيو في الدقيقتين 41 و59، بينما أحرز هدفي "مانشستر سيتي"، البلجيكي كيفين دى بروين، والبرازيلي فرناندينهو لويس روزا في الدقيقتين 38 و72.

وأهدر إبراهيموفيتش ركلة جزاء لـ"باريس سان جيرمان" في الدقيقة 14 من زمن اللقاء.

وبذلك، يحتاج "مانشستر سيتي" إلى التعادل السلبي أو الإيجابي بهدف أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر الثلاثاء المقبل، لانتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وكان مباراة اليوم قمة أوروبية بنكهة خليجية حيث أن نادي العاصمة الفرنسية مملوك لشركة قطر للاستثمار، بينما "مانشستر سيتي" مملوك من الملياردير الإماراتي منصور بن زايد آل نهيان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :