facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ألف شخص يودّعون الأسطورة الكروية الإيطالي "مالديني"


06-04-2016 02:11 AM

عمون - شارك نحو ألف شخص، اليوم الثلاثاء، في مراسم تشييع جنازة النجم والمدرب الإيطالي السابق، فى مجال كرة القدم "تشيزاري مالديني"، الذي توفي السبت الماضي عن عمر ناهز 84 عامًا.

وحسب موقع نادي ميلان الإيطالي على الإنترنت، فإن "نحو 1000 شخص شاركوا في مراسم التشييع التي جرت في كنيسة سانت امبروجيو، بمدينة ميلانو.

وضم وفد ميلان الذي لعب مالديني في صفوفه بين عامي 1954 و1966، رئيس النادي سيلفيو برلسكوني، والمدرب سينيسا ميهايلوفيتش، وعدد من اللاعبين السابقين بينهم فيليبو انزاجي والأوكراني أندري شيفشينكو، إضافة لجيوفاني مالاجو رئيس اللجنة الأولمبية الإيطالي، والمدرب الإيطالي السابق أريجو ساكي وقائد إنتر ميلان السابق الأرجنتيني خافيير زانيتي.

وقاد مالديني منتخب إيطاليا كمدرب في نهائيات كأس العالم 1998 في فرنسا، حيث صعد بالفريق إلى دور الثمانية، كما قاد منتخب باراغواي في مونديال 2002.

وتولى مالديني منصب المدرب المساعد لمنتخب إيطاليا الفائز بلقب كأس العالم 1982 في أسبانيا، وتولى تدريب المنتخب الوطني تحت 21 عامًا بجانب أندية ميلان وبارما وفوجيا وتيرنانا، ولعب حوالي 400 مباراة مع ميلان وأحرز ثلاثة أهداف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :