facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ألمانيا تسجل 300 هجوم على مراكز لإيواء اللاجئين حتى الآن هذا العام

05-04-2016 08:52 PM

عمون - قالت الشرطة الألمانية اليوم الثلاثاء إن الربع الأول من العام الحالي شهد نحو 300 هجوم واعتداءات أخرى على مراكز لإيواء اللاجئين في البلاد مما يشير إلى أن إجمالي عدد الهجمات في 2016 يمكن أن يتجاوز المستوى الذي بلغه العام الماضي.

وكان وصول أكثر من مليون مهاجر إلى ألمانيا العام الماضي قد سبب زيادة ملحوظة في الهجمات على مراكز إيواء طالبي اللجوء. وبلغ عدد الهجمات 1029 العام الماضي بالمقارنة مع 199 هجوما في 2014 و69 هجوما في 2013.

لكن تدفق المهاجرين على ألمانيا تباطأ في الأسابيع الأخيرة بعد إغلاق طريق البلقان الذي يسلكه المهاجرون عبر جنوب شرق أوروبا ولم يتضح أثر ذلك على الهجمات على مراكز الإيواء في المستقبل.

وقالت الشرطة أن من بين 292 هجوما سجل في الربع الأول -أي أكثر من ثلاث هجمات يوميا في المتوسط - كانت هناك 33 حالة حرق عمد و59 حالة من أعمال العنف وحالة تفجير واحدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :