facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




كين يهدي التعادل لتوتنهام أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي


03-04-2016 01:10 AM

عمون - أحرز هاري كين هدفا رائعا ليقود توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني للتعادل 1-1 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بينما تمسك أرسنال ومانشستر سيتي بآمال المنافسة على اللقب بتحقيق انتصارين كبيرين اليوم السبت.

وسيتضح إذا كان توتنهام قد حصد نقطة واحدة أم خسر نقطتين عندما يلعب ليستر سيتي المتصدر أمام ساوثامبتون غدا الأحد لكن بات توتنهام الآن على بعد أربع نقاط من قمة الدوري.

وتقدم كوتينيو بهدف لصاحب الأرض ليفربول بعد مرور 51 دقيقة عندما تبادل الكرة مع دانييل ستوريدج ثم سدد كرة قوية في المرمى.

ورفع كين رصيده إلى 22 هدفا بالدوري هذا الموسم عندما تلقى تمريرة من كريستيان إريكسن واستدار بشكل رائع وسدد الكرة في المرمى في الدقيقة 63.

وهذا أكبر عدد من الأهداف يسجله لاعب من توتنهام هوتسبير في الدوري منذ أحرز جاري لينكر 28 هدفا في موسم 1991-1992.

وسحق أرسنال منافسه واتفورد 4-صفر وتغلب مانشستر سيتي على بورنموث بالنتيجة ذاتها ليتمسك الفائزان بآمال المنافسة.

وسجل ديميتري باييه ركلة حرة رائعة لكنها لم تكن كافية لكي يفوز وست هام يونايتد ويواصل سعيه للتأهل إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل بعدما تعرض زميله شيخ كوياتي للطرد في لقاء انتهى بالتعادل 2-2 مع كريستال بالاس.

وعبرت جماهير أستون فيلا فريق الذيل عن استيائها من أداء الفريق في لقاء انتهى بالهزيمة 4-صفر أمام تشيلسي وبات الخاسر على أعتاب الهبوط إلى الدرجة الثانية.

ويبدو نيوكاسل يونايتد صاحب المركز 19 مرشحا للهبوط أيضا بعدما خسر 3-2 أمام نوريتش سيتي المتعثر الذي حقق الفوز بفضل هدف مارتن أولسون في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ويعاني سندرلاند أيضا ويتأخر بأربع نقاط عن منطقة الأمان بعد تعادله دون أهداف مع وست بروميتش ألبيون.

وبعد خسارة أرسنال في ثلاث مباريات متتالية على أرضه في كل المسابقات فاز فريق المدرب أرسين فينجر على واتفورد بأهداف أليكسيس سانشيز وأليكس إيوبي وهيكتور بيلرين وثيو والكوت.

وتقدم سانشيز بالهدف الأول بعد أربع دقائق فقط وصنع الهدف الثاني لزميله إيوبي في الدقيقة 38.

واستقبل مرمى واتفورد - الذي أطاح بأرسنال من كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي - هدفا في بداية الشوط الثاني سجله بيلرين بعدما غيرت الكرة اتجاهها فيما اختتم البديل والكوت الرباعية في اللحظات الأخيرة.

وخسر مانشستر سيتي أربع مرات في آخر ست مباريات لكنه أوقف هذه النتائج السلبية بفوز كبير على بورنموث بفضل ثلاثة أهداف مبكرة من فرناندو وكيفن دي بروين - العائد من الإصابة - وسيرجيو أجويرو في غضون 19 دقيقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :