facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




"أرسنال" و"مانشستر سيتي" يسجلان رباعيتين في الدوري الإنجليزي


02-04-2016 10:16 PM

عمون - فاز فريقا "أرسنال"، و"مانشستر سيتي"، اليوم السبت، برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريمر ليغ).

فعلى ملعب "الإمارات" بالعاصمة لندن، تغلب "أرسنال" على ضيفه "واتفورد"، بأربعة أهداف، سجلها التشيلي "أليكسيس سانشيز"، والنيجيري "أليكس إيوبي"، والإسباني "هيكتور بيليرين"، و"ثيو والكوت" في الدقائق 4 و38 و48 و90 من عمر المباراة.

وبذلك، ارتفع رصيد "أرسنال" إلى 58 نقطة محافظا على المركز الثالث، بينما تجمد رصيد "واتفورد" عند 37 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي مباراة ثانية، على ملعب " فيتنس فيرست ستديوم"، تغلب "مانشستر سيتي" على مضيفه "بورنموث" برباعية نظيفة، سجلها البرازيلي "فرناندو فرانشسكو ريجس"، والبلجيكي "كيفين دى بروين"، والأرجنتيني "سيرغيو أغويرو"، و الصربي "اليكساندر كولاروف" في الدقائق 7 و12 و19 و90.

وبهذا الفوز، رفع "مانشستر سيتي" رصيده من النقاط إلى 54 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد "بورنموث" عند 38 نقطة في المركز الثالث عشر.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز "نوريتش سيتي" على "نيوكاسل يونايتد" بثلاثة أهداف لهدفين، بينما تعادل "سندرلاند" سلبيا مع "وست بروميتش ألبيون"، و"وست هام يونايتد" مع "كريستال بالاس" بهدفين لكل منهما، وبالنتيجة ذاتها، تعادل "ستوك سيتي" مع "سوانزي سيتي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :