facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




مانشستر يونايتد يجهز عرضاً ضخماً لضم نجم إيفرتون


30-03-2016 10:51 PM

عمون - يتصارع العديد من الأندية الأوروبية على خطف مهاجم نادي إيفرتون الإنجليزي، البلجيكي روميلو لوكاكو، الصيف المقبل بعد المستوى المذهل الذي يقدمه في صفوف فريقه هذا الموسم.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ستار" عن موقع "Fichajes" الإسباني الشهير بعالم الإنتقالات، فقد قال الاخير أن مانشستر يونايتد يستعد للدخول بقوة على الخط لخطف اللاعب من الأندية الأخرى الراغبة بضمه.

وتشير التقارير إلى اهتمام بايرن ميونيخ باللاعب الدولي البلجيكي، تحسبا لإمكانية رحيل ليفاندوفسكي، أما ريال مدريد فيرغب بضم اللاعب هو الآخر تدعيماً للـBBC.

أما باريس سان جيرمان الفرنسي فيرغب بضمه، بعدما أصبح ضم كريستيانو رونالدو أو نيمار الموسم المقبل أمراً مستحيلاً في ظل تمسك أنديتهم بهما.

وادعت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد يحضر مبلغ 50 مليون إسترليني للظفر بخدمات المهاجم الدولي البلجيكي صاحب الـ22 عاماً فقط.

اللاعب أعرب عن رغبته في اللعب في دوري أبطال أوروبا، وقال: "اللعب في دوري أبطال أوروبا هي خطوتي القادمة، دعونا نرى ما سيحدث".

والد اللاعب روجر كان قد أطلق تصريحاً مثيراً قبل عدة أيام، وقال: "هناك العديد من الأندية التي ترغب بضمه ولكن أعتقد أنه يجب أن يذهب لمانشستر يونايتد أو بايرن ميونيخ".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :