facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




المنتخب يباشر التدريبات في "سيدني"


26-03-2016 06:51 PM

عمون - دخل المنتخب الوطني اليوم السبت بأجواء تحضيراته للمواجهة المفصلية المرتقبة مع نظيره الاسترالي والمقررة عند الحادية عشرة صباح الثلاثاء المقبل 29 اذار الجاري على ستاد اليانز سيدني في الجولة الأخيرة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

ووصل وفد المنتخب الوطني صباح اليوم الى سيدني التي تتقدم عن عمان بالتوقيت بتسع ساعات، بعد رحلة طويلة امتدت نحو 20 ساعة ما بين عمان ودبي وسيدني، وكان باستقباله السيد حمزة العمري القائم بأعمال السفير الاردني في استراليا وعدد من ابناء الجالية، ليتوجه مباشرة الى مقر اقامته لخضوع لفترة من الراحة وثم اجرى اول تدريب له تمهيدا للمباراة التي تقام لحساب المجموعة الثانية التي يتصدرها المنتخب الاسترالي برصيد 18 نقطة يليه النشامى ب 16 وثم قيرغيزستان برصيد 11 نقطة وطاجكستان بخمس نقاط واخيرا بنجلادش بنقطة واحدة والتي سبق وفاز عليها النشامى بثمانية اهداف نظيفة.

وعمد الجهاز الفني بقيادة الكابتن هاري ريدناب خلال التدريب الذي اقيم على ملعب وين جوبيلي، على تخفيف حدة الجرعة التدريبية بغرض تخليص اللاعبين من آثار الارهاق والتعب وتفكيك العضلات ليتسنى لهم الاستشفاء قبل خوض التدريبين المقررين يوم غد وبعد غد والمخصصين لتثبيت الطروحات التكتيكية للمباراة القادمة.
الى ذلك كان رد المدير الفني للمنتخب الوطني هاري ريدناب تحدث لعدد من وسائل الاعلام الاسترالية التي تواجدت في استقبال النشامى.

واكد ريدناب انه حاول منذ تسلمه مهامه ايصال افكاره للاعبين رغم ضيق الفترة الزمنية، ونوه الى ان الامر يحتاج للمزيد من الوقت، رغم تجاوب اللاعبين المميز والسريع مع التعليمات الجديدة التي نفذوها جيدا امام بنجلادش.

وقال: هدفنا هو الفوز على استراليا ولا ننكر صعوبة المهمة، لكننا نتسلح بعزيمة واصرار ويملك المنتخب الوطني عناصر مميزة من شأنها تحقيق الهدف المطلوب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :