facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




رابطة مشجعي نادي جرش تحذر اتحاد كرة القدم


23-03-2016 04:05 AM

عمون - عبدالناصر الزعبي - توالت جموع مشجعي نادي جرش بالحضور الى مقره مساء الثلاثاء بعد ان تناهى لمسامعهم توجه اتحاد كرة القدم باتخاذ قرار وصفوه ب"المجحف" بحق ناديهم الذي تأهل فريقه الكروي للصعود إلى الدرجة الثالثة.

وتداول مشجعو النادي بغضب مراجعة الاتحاد لثغرات ما كان يجب ان تحدث اداريا لولا التقصير في متابعة ومراقبة الاجراءات الادارية لدوري الدجة الثالثة الذي تأهل فيه نادي جرش للصعود الى الدرجة الثانية.

وبرر المشجعون غضبهم أن حملوا الاتحاد كل التراخي الذي تسبب بحصول الثغرات ومنها دخول لاعبين في تشكيلات الاندية وهم محرومون من اللعب وعليهم عقوبات.

وقال رئيس رابطة مشجعي نادي جرش أمين الحوامدة ان غياب المعلومات الوافية وحجبها وعدم الشفافية في اتحاد كرة القدم تجسد عنه استهزاء بليغ بجهود النادي ولاعبيه ومدربيه.

واصدر مشجعي النادي بيانا شديد اللهجة وفيه اشارات تصعيدية وعلقوا قيامهم بالإجراء التصعيدي الذي تجمعه لأجله بعد ان تعهد لهم رئيس النادي نعمان العتوم بمتابعة الموضوع عن كثب مع الاتحاد وبالطرق القانونية السليمة.

وجاء بيان المشجعين بحسب النص التالي:-

ورد لمسامع رابطة جماهير نادي جرش الرياضي خبر تخسير نادي عنجرة جميع مبارياته في الدوري الدرجة الثالثة لإقليم الشمال مما سيؤثر على نتائج فريق المجموعة وتحديدا النتيجة التي أهلت نادينا في جرش للصعود إلى الدرجة الثانية حيث كان التعادل سلبا ونادي جرش لعب على مبدأ التعادل.
الرابطة وجماهير جرش الحاشدة والغاضبة بعد فرحتها التي طال انتظارها ترى أخطاء الاتحاد في عدم قيامه بواجبه تجاه المتابعة في صحة الإجراءات الادارية اثناء الدوري فما هي إلا استهزاء بجهود النادي ولاعبيه ومدربه وجمهوره الذي سهر الليالي في دعم نادية الذي حقق له الفرحة الواسعة التي هزت أركان جرش.
وعلية فان الرابطة وجماهير جرش الغاضبة لتدعو الاتحاد اتخاذ قرارا يتناسب مع فرحة جماهير نادي جرش وانجازاته وعدم الاستمرار بالتخبط باتخاذ القرار الإداري لديهم الذي يسئ لنادينا ولاتحاد الكرة مع احتفاظنا بحق الرد الفوري وبالشكل المناسب كأي جمهور غاضب, علما بان النادي لم يرتكب أي مخالفة إدارية أو فنية ولم يخسر أي مباراة.

رابطة مشجعي نادي جرش الرياضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :