facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الأمير علي يتابع تدريبات النشامى .. ويشيد بـ "ريدناب"


22-03-2016 07:20 PM

عمون - تابع سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، التدريب الذي أجراه المنتخب الوطني بعد ظهر اليوم على ستاد عمان الدولي، في اطار تحضيراته لمواجهة بنغلادش واستراليا في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

واكد سموه خلال حديثه للاعبين ثقته العالية بقدرة النشامى على تخطي المرحلة المفصلية القادمة، والمضي الى الدور الحاسم من التصفيات المونديالية والى نهائيات آسيا مباشرة، من خلال الفوز على بنغلادش، في اللقاء الذي سيقام عند الساعة الثانية والنصف بعد ظهر يوم الخميس، وكذلك على استراليا في سيدني، عند الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الثلاثاء 29 اذار (مارس) الحالي بتوقيت عمان.

واكد سموه ان النشامى امام محطة صعبة، لكنه استذكر مواقف سابقة كان المنتخب الوطني حاضرا بمسؤولية فيها، كما شدد على اهمية التركيز والانضباط والاستفادة قدر الامكان من خبرات الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذي سيكون الانجليزي هاري ريدناب على رأسه.

بدورهم نقل اللاعبون تقديرهم العالي لسموه واكدوا عزمهم على العمل بجد سعيا لتحقيق ما تصبو اليه الجماهير الاردنية، وعبروا عن امتنانهم للدعم اللامحدود الذي لطالما قدمه سمو الأمير علي للمنتخب الوطني وكرة القدم الأردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :