facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




برشلونة يهدر نقطتين بتعادله مع فياريال


21-03-2016 12:36 AM

عمون - استقبل برشلونة حامل اللقب هدفين في غضون ست دقائق ليفرط في تقدمه بهدفين ويتعادل 2-2 مع مضيفه فياريال في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

وسجل البديل جيريمي ماتيو مدافع برشلونة بطريق الخطأ في مرماه ليتعادل لفياريال بعد دقائق من تسجيل المهاجم سيدريك باكامبو الهدف الأول لأصحاب الأرض وتقليص الفارق.

وتقدم إيفان راكيتيتش بهدف لبرشلونة في الدقيقة 20 وأضاف نيمار الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.

ويتقدم برشلونة المتصدر بتسع نقاط على أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي خسر 2-1 أمام سبورتنج خيخون. لكن برشلونة أهدر فرصة لتوسيع الفارق ِإلى 11 نقطة مع صاحب المركز الثاني. وبقي فياريال في المركز الرابع برصيد 54 نقطة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث وسيلعب مع أشبيلية اليوم الأحد.

وقال لويس انريكي مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي "إنها نتيجة ايجابية. كل نقطة تقربنا من هدفنا. كل نقطة نبتعد بها عن المنافسين تكون رائعة."

وطرد مارسيلينو مدرب فياريال بعد هدف راكيتيتش بسبب قرار الحكم عدم اشهار الانذار الثاني لجيرار بيكي مدافع برشلونة عقب لمس الكرة.

ودفع لويس انريكي مدرب برشلونة باللاعب ماتيو بدلا من بيكي في بداية الشوط الثاني.

وجاء هدف راكيتيتش من أول تسديدة لبرشلونة على المرمى بعدما وصلته الكرة عقب اخفاق فياريال في تشتيت ركلة حرة سددها ليونيل ميسي ليهز منها اللاعب الكرواتي الشباك.

وكان قرار الحكم خوسيه سانشيز مارتينيز عدم منح البطاقة الصفراء الثانية لبيكي بداعي لمس الكرة مثيرا للجدل كما ضاعف غضب أنصار الفريق صاحب الضيافة قبل نهاية الشوط الاول عندما احتسب عليهم ركلة جزاء.

وبدا ان الحارس اسينخو لمس الكرة بيده قبل أن تصل الى نيمار قبل ان يسقط اللاعب البرازيلي فوقه في المنطقة.

وأبلغ اسينخو شبكة موفيستار التلفزيونية الاسبانية "الحارس يعرف دائما أكثر من غيره إذا ما كان قد تسبب في ركلة جزاء لكنها لم تكن كذلك فقد لمست الكرة بيدي اليمنى."

وأهدر الفريقان فرصا أخرى وأنقذ اسينخو فرصة من نيمار بينما حرم كلاوديو برافو منافسه سامو كاستييخو من التسجيل.

واضاف اسينخو "هذا الفريق لا يستسلم ابدا. أي فريق اخر كان سيلقي بالمنشفة سريعا."

وتابع "قلب النتيجة أمام واحد من أفضل الفرق يكشف الكثير عن مستوانا."

وتقدم سيلتا فيجو الى المراكز الستة الاولى بعد تفوقه على بلنسية 2-صفر بفضل هدفين متأخرين من جون جيديتي وهوجو مالو.

وصبت جماهير الفريق المضيف جام غضبها على المدرب جاري نيفيل ورددت هتافات "جاري ارحل الان" بعدما تجرع بلنسية الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري ما ترك النادي في المركز 14 مبتعدا بست نقاط عن منطقة الهبوط.

واستفاد سيلتا فيجو من هزيمة اتليتيك بيلباو 2-1 امام مضيفه اسبانيول في وقت سابق اليوم ليقفز فوق الفريق القادم من اقليم الباسك والذي تراجع للمركز السابع.

وضع هدف خافيير ايرازو في الشوط الاول فريق المدرب ارنستو بالبيردي في المقدمة لكن هدفين سريعين من بابي ديوب والبديل فيليبي كايسيدو في الشوط الثاني قلبا المباراة رأسا على عقب لصالح اسبانيول.

وارتقى اسبانيول للمركز 12 مبتعدا بسبع نقاط عن منطقة الهبوط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :