facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




دورتموند يطارد "البافاري" على القمة الألمانية


20-03-2016 11:23 PM

عمون - واصل نادي بوروسيا دورتموند مطاردته لنادي بايرن ميونيخ الملقب بـ "البافاري" على قمة الدوري الألماني لكرة القدم، بعدما تغلب اليوم الأحد، على مضيفه أوجسبورغ بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للمسابقة على ملعب " إمبولس أرينا" في مدينة "أوغسبورغ".

وسجل ثلاثية دورتموند، الأرميني هنريك مخيتريان، و غونزالو كاسترو، والكولومبي أدريان راموس في الدقائق 45 و69 و75، بينما أحرز هدف أوجسبورغ، الأيسلندي ألفريد فينبوغاسون في الدقيقة 16.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد دورتموند إلى 64 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر، بينما تجمد رصيد أوجسبورغ عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة ثانية، أكد باير ليفركوزن صحوته في الدوري الألماني ، وحقق فوزه الثاني على التوالي بتغلبه على مضيفه شتوتجارت بهدفين دون رد على ملعب " مرسيدس بينز ارينا" بمدينة شتوتجارت.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد شتوتجارت عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر.وسجل هدفي الفوز، جوليان براندت، والألماني الجنسية ذو الأصول المغربية كريم بلعربي في الدقيقتين 11 و49.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :