facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




المنتخب يخسر خدمات عبدالفتاح .. واستدعاء "الذيب"


20-03-2016 08:57 PM

عمون قرر المنتخب الوطني لكرة القدم، استدعاء اللاعب عبدالله ذيب لتشكيلته استعدادا لمباراتي بنغلادش التي تجري يوم الخميس المقبل واستراليا يوم 29 الشهر الحالي في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

وجاءت دعوة ذيب بعد خروج اللاعب حسن عبد الفتاح المحترف في صفوف فريق الخريطيات القطري من التشكيلة بسبب تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة فريقه الاخيرة في الدوري القطري.

من جهة اخرى التحق إبراهيم الزواهرة المحترف في صفوف فريق الخليج السعودي واحمد الرياحي المحترف في فريق القادسية الكويتي بتدريبات المنتخب الوطني حيث شارك اللاعبان في التدريب الذي اقيم اليوم الاحد على ستاد عمان بحضور أمين عام اتحاد الكرة فادي زريقات.

اما حمزة الدردور المحترف في فريق الكويت الكويتي فيلتحق بتدريبات المنتخب اعتبارا من يوم غد الاثنين.

ويشهد تدريب يوم غد حضور المدير الفني الجديد للمنتخب الانجليزي هاري ريدناب الذي يصل الليلة الى عمان قادما من لندن لمباشرة مهامه مع المنتخب الوطني برفقة الجهاز الفني الحالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :