facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوفنتوس يستعيد انفراده بصدارة الدوري الايطالي (صور)


07-03-2016 02:47 AM

عمون - أعاد يوفنتوس الفارق إلى ثلاث نقاط مع أقرب ملاحقيه في صدارة دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بفوزه 2-صفر على مضيفه أتلانتا الأحد.

وسجل ليوفنتوس اندريا بارزالي وماريو ليمينا ليرفع رصيده إلى 64 نقطة من 28 مباراة متقدما بثلاث نقاط على نابولي صاحب المركز الثاني الذي هزم كييفو 3-1 أمس السبت.

ومني فريق المدرب ماسيميليانو اليجري بهزيمة ثقيلة 3-صفر أمام انترناسيونالي في اياب قبل نهائي كأس ايطاليا يوم الأربعاء الماضي ورغم تأهله للنهائي بركلات الترجيح فإنه كان حريصا على استعادة انتصاراته ضد اتلانتا.

وتقدم في الدقيقة 24 عندما وضع بارزالي الكرة في الشباك بذكاء من مدى قريب لكن يوفنتوس أهدر عدة فرص أخرى لحسم اللقاء.

وامتدت مسيرة اتلانتا الخالية من الانتصارات إلى 13 مباراة وبينما ازدادت ثقة فريق المدرب ادواردو ريجا مع فشل يوفنتوس في مضاعفة النتيجة فإنه لم ينجح بدوره في هز الشباك.

وأكد لاعب الوسط ليمينا انتصار يوفنتوس في الدقيقة 86 بعدما تجاوز اثنين من المدافعين قبل أن يضع الكرة في الشباك من خارج منطقة الجزاء ليترك اتلانتا في المركز 15 برصيد 30 نقطة.

وقال بارزالي لشبكة ميدياست بريميوم التلفزيونية "زملائي يسخرون مني لأنني لا أسجل أهدافا لكنه لم يكن هدفي الأول."

وأضاف "حققنا فوزا مهما.. لأن الارهاق بدأ يلقي بظلاله علينا."

لكن اليجري وجه انتقادات لفريقه قائلا "قدمنا أداء جيدا لمدة 50 دقيقة فقط."

وأصبح إنترناسيونالي على بعد نقطتين من فيورنتينا صاحب المركز الرابع بعد فوزه 3-1 على باليرمو.

وتقدم آدم ليايتش بهدف لفريق المدرب روبرتو مانشيني في الدقيقة 11 بتسديدة من خارج المنطقة قبل أن يضيف زميله ماورو إيكاردي الهدف الثاني بعد 12 دقيقة.

وقلص باليرمو الفارق بواسطة فرانكو فازكيز لكن إيفان بريسيتش حسم انتصار إنترناسيونالي بإضافة الهدف الثالث.

وانتهت مسيرة ميلانو الخالية من الهزائم في 12 مباراة بجميع المسابقات عندما سقط 2-صفر أمام مضيفه ساسولو صاحب المركز السابع الذي رفع رصيده إلى 44 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف منافسه.

وأطلق الفريد دنكان تسديدة صاروخية في الشباك من عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 27 وحسم ساسولو الفوز حين أضاف نيكولا سانسوني الهدف الثاني في الدقيقة 71.

وطرد سينيشا ميهايلوفيتش مدرب ميلانو للاعتراض بينما فقد ساسولو لاعبه جريجوار ديفريل بعد حصوله على الانذار الثاني في الدقيقة 77.

وقال ميهايلوفيتش "الهزيمة مزعجة لكننا لم نفقد شيئا. أنا غاضب من لاعبي فريقي والحكم."

ومنحت ركلة جزاء سجلها لوكاس بيليا في الدقيقة 78 التعادل 1-1 إلى لاتسيو مع مضيفه تورينو الذي تقدم عبر اندريا بيلوتي لكنه فشل في مضاعفة النتيجة عندما أضاع تشيرو ايموبيلي ركلة جزاء في الشوط الأول. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :