facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ديربي" الفيصلي والوحدات بلا سياج


04-03-2016 12:00 PM

عمون - ضياء الطلافحة - يلتقي عصر اليوم فريقا الفيصلي والوحدات ضمن مرحلة الاياب لبطولة دوري المناصير للمحترفين.

ومن المتوقع ان تزحف جماهير كبيرة لملعب المباراة وذلك لاهمية اللقاء الذي من خلاله سيتصدر الفيصلي او يعزز الوحدات صدارته في حال فوز احدهما.

المباراة ولاول مرة في تاريخ الفريقين ستقام على ملعب دون سياج وذلك بعد ان تم ازالته من عدة ملاعب اردنية أبرزها استاد عمان الدولي في المدينة الرياضية وذلك تطبيقا للشروط التي طلبها الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) من الاتحاد الأردني لكرة القدم قبيل اقامة بطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17.

المهندس صلاح صبرة المحارمة نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم أكد ان قوات الدرك قادرة على ضبط الجماهير ومنعها من النزول الى ارضية الملعب، لافتاً الى ان مرحلة الاياب ومنذ بدايتها اقيمت على ملاعب دون سياج.

واضاف المحارمة ان العقوبة ستكون شديدة بحق اي شخص سيحاول النزول الى ارضية الملعب، منوهاً بان اجراءات قانونية شديدة ستاخذ بحق هذا المشجع.

المحارمة أكد ان وعي الجماهير هو الأساس لنجاح اي مباراة، مشيراً الى ان الرياضية اخلاق وتنافس.

يشار الى ان الوحدات يتصدر الدوري برصيد 29 نقطة ويقبع الفيصلي بالمركز الثاني بفارق نقطة واحدة، حيث توقع عدد من المراقبين ان تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :