facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأيام البحرينية": "مؤامرة"


29-02-2016 02:02 PM

عمون - تحت عنوان (في انتخابات «الفيفا» معالي الشيخ سلمان.. يتعرض لمؤامرة «عربية»)، كتب جاسم العطاوي في صحيفة الايام البحرينية، يقول:


"حديث حول نتائج انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا».

- اخواني وأخواني - أقول - كلمتي هذه - بخصوص هذه النتائج ــ نتائج انتخابات الفيفا ــ التي جرت يوم الجمعة الفائت.

أقولها بملء فمي واضحة صريحة دون لف ودوران، في هذه الانتخابات مرشح البحرين - على منافساتها - رئيس الاتحاد الآسيوي - معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة - الموقر - تعرض - وبكل أسف - لمؤامرة - غير أخوية - استهدفت اسقاطه «استهدفت حرمانه وحرمان بلده من الفوز». وهذا - وبكل أسف - ما حدث وما حصل.

- نعم - هذه حقيقة - وبكل أسف - معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة تعرض لمؤامرة هي التي أدت لعدم فوزه بالانتخابات المذكورة - انتخابات الفيفا.

أقول هذا الكلام بملء فمي - ودونما لف ودوران ــ لأنني على ثقة تامة في صحة ما أقول.

فالمؤامرة غير الأخوية التي تعرض لها معالي الشيخ سلمان في هذه الانتخابات ليست غامضة بل هي مكشوفة وواضحة وضوح الشمس في رابعة النهار ــ كما يقولون.

- اخواني وأخواتي - معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة تعرض في هذه الانتخابات لمؤامرة من حوالي 15 أو 20 دولة عربية تعمدت وأرادت وخططت لاسقاطه.

هذا ما اتضح وظهر بشكل جلي في المرحلة الثانية من الانتخابات.

أصوات 15 أو 20 اتحادا عربيا كلها ذهبت في المرحلة الثانية من الانتخابات لصالح المترشح السويسري ــ قصدا وعمدا ــ لاسقاط معالي الشيخ سلمان!

أقولها ساخرا: عاش التضامن العربي، وعاش التعاون العربي، وعاشت الأمة العربية الواحدة!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :