facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوفينتوس ونابولي في مواجهة ساخنة على طريق التتويج بالدوري الإيطالي

12-02-2016 06:56 PM

عمون - تتجه أنظار متابعي كرة القدم العالمية غدا السبت، صوب ملعب "يوفينتوس آرينا" لمتابعة مباراة يوفينتوس ونابولي في صراع على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للمسابقة.
وتتمثل أهمية مباراة الغد في أن كلا الفريقين يسعى للتغريد منفردا على قمة الدوري فنابولي يمتلك في رصيده 56 نقطة، بينما يمتلك يوفينتوس في رصيده 54 نقطة ومن ثم فإن تقارب النقاط بين الفريقين سيشعل المواجهة.
ويسعى يوفينتوس الملقب بـ "السيدة العجوز" لتحقيق الانتصار الخامس عشر له على التوالي، في الوقت الذي يحاول فيه نابولي تحقيق فوزه التاسع على التوالي هذا الموسم.
وستشهد المباراة أيضا مواجهة بين هداف نابولي، الأرجنتيني غونزالو هيغواين ومواطنه باولو ديبالا وهو أحدث انتاج من طراز عالمي لمهاجمي امريكا الجنوبية الاستثنائيين.
وسجل هيغواين 24 هدفا، بينما يأتي ديبالا في المركز الثاني في قائمة الهدافين ولديه 13 هدفا.
ويحاول هيغواين تحطيم رقم الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا حيث أنهما حتى الآن متساويان في التسجيل 6 مباريات متتالية بالدوري المحلي مع نابولي، حيث نجح مارادونا في التسجيل 6 مباريات متتالية عندما كان لاعبا في نابولي عام 1988.
ويسعى يوفينتوس للثأر من نابولي بعد الهزيمة التي تلقاها في الذهاب بهدف مقابل هدفين، بينما يسعى نابولي لتحقيق الفوز في مدينة تورينو معقل يوفينتوس للمرة الأولى منذ عام 2009.
أما بقية مباريات الغد فتجمع كييفو فيرونا مع ساسولو، وإمبولي مع فروسينوني، على أن تختتم مباريات الجولة بعد غد الأحد بإقامة مباريات اي سي ميلان مع جنوى، وأودينيزي مع بولونيا، وسامبدوريا مع أتلانتا، وباليرمو مع تورينو، وفيورنتينا مع انتر ميلان.
روما/ عبد الناصر أحمد/ الأناضول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :