facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مورينيو: سأعود للتدريب قريباً


07-02-2016 04:23 PM

عمون - أكد المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، أنه باق في إنجلترا، مشيرا إلى أنه سيعود إلى التدريب قريبًا.

وأضاف مورينيو في تصريحات لمجلة "GQ": "في هذه اللحظة ليس لدي وظيفة، وأنا لا أعرف إلى أين ستأخذني كرة القدم، فلا يمكنك معرفة ما يخبئه المستقبل لك في هذا المجال".

وأردف: "أما في الوقت الحالي أنا باق في إنجلترا، منزلنا في لندن، ولكن لأكون واضحًا أنا على استعداد للتحرك خارجها كمدرب محترف".

وتابع مدرب ريال مدريد وإنتر السابق: "لكي أكون في كامل سعادتي، يجب أن أعود لكرة القدم فهي شيء اعتدت عليه في حياتي".

واستطرد: "لقد عملت في مجال التدريب على ما أتذكر منذ عام 2000، وتوقفت عندما تركت تشيلسي في عام 2007، لبضعة أشهر، والآن هذه هي المرة الثانية التي أتوقف فيها خلال 15 أو 16 عامًا".

وأتم المدرب البرتغالي: "الأمر ليس دراميًا، سأعود في أقرب وقت للتدريب مرة أخرى".

وأقيل مورينيو من تدريب تشيلسي في ديسمبر الماضي بسبب سوء نتائج البلوز ما جعله يتراجع للمركز الخامس عشر بجدول ترتيب البريمييرليج. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :