facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




" المطعم المتنقل " جاهز للإنطلاق في دبي ..


01-02-2016 12:38 PM

نشاط خارجي مكثف لشركة ألفا لإدارة الوجهات خلال 2016

المشاركة في 17 معرض و27 ورشة عمل في جميع أنحاء العالم..

" المطعم المتنقل " جاهز للإنطلاق في انتظار موافقة بلدية دبي..

عمون - تقوم شركة ألفا لإدارة الوجهات بنشاط خارجي مكثف خلال عام 2016 حيث تشارك في 44 معرض وورشة عمل في مختلف قارات العالم بهدف جلب المزيد من السياح الى دولة الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص .

يقول سمير حمادة مدير عام الشركة اننا قررنا توسيع نشاطنا الخارجي هذا العام حيث اشتركنا في معارض وورش عمل إضافية بلغ عددها عشرة فعاليات ما بين معارض وورش عمل زيادة عن عام 2015 .

وأضاف أن هناك أسواق جديدة نشارك بفعاليات فيها لأول مرة بهذه الكثافة مثل اليابان والهند وأمريكا الجنوبية الى جانب مشاركتنا في ثلاث معارض في افريقيا لإول مرة في كل من نيجيريا وكينيا وجنوب افريقيا
وأكد أن الشركة قررت تكثيف نشاطها الترويجي في هذه الدول بعد أن لاحظت زيادة في عدد السياح منها الى دبي وعلى سبيل المثال ارتفع عدد السياح من الهند بنسبة 18% العام الماضي مقابل عام 2014 .

وقال حمادة ان هذا النشاط المكثف سوف يبدأ شهر فبراير المقبل بالمشاركة في معرض سياحة الحوافز في أبو ظبي ( من 9 الى 11 فبراير ) ومعرض أي إل تي إم في طوكيو ( من 29 فبراير الى 2 مارس ) .

وسيشهد شهر مارس مشاركتنا في معرض آي تي بي في برلين ومعرض سي تريد في الولايات المتحدة الأمريكية وورشة عمل في الصين .

وخلال شهر ابريل المقبل ستشارك ألفا لإدارة الوجهات في معرض سوق السفر العربي بدبي ومعارض أخرى في كل من جنوب افريقيا وأمريكا الجنوبية وألمانيا .

وأشار الى أنه يتوقع أن يثمر هذا النشاط الخارجي المكثف خلال هذا العام عن زيادة عدد السياح الى دبي عن طريق الشركة بنسبة قدرها 15 % عن العام الماضي .

وعن مشروع " المطعم المتنقل " الذي أعلنت عنه الشركة خلال سوق السفر العربي العام الماضي قال سمير حمادة إن المشروع جاهز للإنطلاق لكننا لازلنا في انتظار موافقة بلدية دبي حتى يبدأ هذا المشروع الفريد من نوعه في المنطقة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :