facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتفاع عدد ضحايا غرق قارب بولاية جناق قلعة التركية إلى 33 شخصا


30-01-2016 06:34 PM

عمون - الأناضول - ارتفع عدد ضحايا غرق قارب كان يُقِلّ مهاجرين غير شرعيين، قبالة سواحل جناق قلعة التركية، في بحر إيجة، صباح اليوم السبت، إلى 33 متوفياً.
وبحسب بيان صادر عن قيادة خفر السواحل التركية، فإنّ فرق خفر السواحل، انتقلت إلى مكان الحادث، إثر تلقيها بلاغًا بغرق القارب، حيث انتشلت 33 جثة، وأنقذت 75 شخصاً.
وكان القارب الذي يقلّ مهاجرين غير شرعيين في طريقه إلى جزيرة لسبوس اليونانية.
وفي سياق متصل، قامت فرق خفر السواحل في ولاية إزمير، بإنقاذ 16 مهاجر غير شرعي، عقب تلقيها بلاغاً عن غرق قاربهم قبال سواحل الولاية، فيما يستمر البحث عن أمٍّ وطلفتها.
وقالت فرق خفر السواحل في بيانها، إنّ 7 من المهاجرين الذين تمّ إنقاذهم في إزمير، يحملون الجنسية العراقية، و4 من سوريا، و4 من لبنان، إضافة إلى مهاجر يحمل الجنسية الجزائرية.
وبالتوازي مع عمليات الإنقاذ، أعلنت رئاسة هيئة الأركان التركية، أنّ قواتها المسلحة، ألقت القبض على 965 شخصاً، أثناء محاولتهم دخول إلى الأراضي التركية بطرق غير شرعية خلال الأيام القليلة الماضية.
وذكر بيان الهيئة، أنّ قوات حماية الحدود التركية تمكنت من إلقاء القبض على 775 شخصاً عند الحدود السورية وحدها، فيما تمّ القبض على الباقين في المناطق الحدودية مع إيران والعراق وبلغاريا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :