facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيديو .. هدف "عابر للقارات" بقدم هولندية


26-01-2016 01:37 PM

عمون - رد الهولندي توني ترينداد دي فيلهينا، لاعب فينورد، بهدف عالمي على "هاتريك" مواطنه المهاجم فينسنت يانسن في اللقاء الذي جمع فريقيهما، في المرحلة الـ 19 من الدوري الهولندي لكرة القدم.

وأطلق توني ترينداد دي فيلهينا صاروخية بعيدة المدى في المقص الأيسر ارتطمت كرته بأسفل العارضة قبل أن تعانق شباك ألكمار، مسجلا بذلك الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ 72، لكن ذلك لم يكن كافيا لإنقاذ فينورد من الهزيمة. فقد افتتح ميشيل كرامر التسجيل لفينورد بهدف مبكر في الدقيقة الـ 12، وأدرك ماركوس هنريكسن التعادل في الدقيقة الـ 23، قبل أن يتألق فينسنت يانسن ويحرز ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق الـ (26 و53 و55) من عمر المباراة التي جرت يوم الأحد 24 يناير/كانون الثاني.

وحقق ألكمار فوزه الثاني على التوالي، ورفع رصيده إلى 25 نقطة، ليتقدم إلى المركز العاشر. وفي المقبل، تعرض فينورد للهزيمة الثالثة على التوالي، وتجمد رصيد عند 36 نقطة، ويشغل المركز الثالث، بفارق 11 نقطة عن المتصدر أياكس أمستردام. وكالات









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :