facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نشامى الاولمبي يودعون "آسيا" وأبو عابد: سجلنا هدفا صحيحا


23-01-2016 07:23 PM

عمون - أكد جمال أبو عابد المدير الفني لمنتخب الأردن الأولمبي لكرة القدم، على أن حكم اللقاء ألغى هدفاً صحيحاً للمنتخب أمام كوريا الجنوبية في المباراة التي جمعتهما السبت على ملعب نادي قطر في الدور ربع النهائي لكأس آسيا لتحت 23 عاماً.

واشار أبو عابد في حديثه لوسائل الإعلام عقب المباراة (أعتقد بأننا سجلنا هدفا صحيحا وننتظر قرار لجنة الحكام للبت في الحالة)، وانه راض تمام الرضا عما قدمه اللاعبون في المباراة، مؤكدا أن المنتخب كان الأفضل، وهؤلاء اللاعبون هم بارقة الأمل لكرة القدم الأردنية، منوها إلى أن المنتخب والحمد لله تعامل بشكل جيد مع قدرات المنتخب الكوري بل إن الأفضلية كانت في الغالبية لمنتخب الأردن خصوصا في الشوط الثاني، وان المنتخب تفوق على كوريا الجنوبية لعبا لكن النتيجة خذلتنا بعد أن تعرض المنتخب لغبن تحكيمي واضح، ومع ذلك فانا راض عن الأداء الذي قدمه منتخبنا.

وكان منتخبنا الاولمبي لكرة القدم ودع بطولة كاس اسيا لكرة القدم تحت 23 سنة بعد خسارته 0 / 1 امام نظيره الكوري الجنوبي في الدور ربع النهائي للبطولة المقامة حاليا في الدوحة.

وتقدم المنتخب الكوري بهدف السبق، والغى الحكم هدفا اردنيا اجمع المراقبون على صحته لبهاء فيصل بداعي التسلل.

وفيما يلي تشكلية المنتخب الاولمبي:

الحارس :نور الدين بني عطية الدفاع :عمر مناصرة ، فراس شلباية، مهند خير الله، عامر ابو هضيب، الوسط: احسان حداد، رجائي عايد ، فادي عوض، احمد هشام، محمود مرضي. الهجومك بهاء فيصل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :