facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المحترفون الاجانب يواصلون التوافد على الاندية


17-01-2016 01:47 PM

عمون - واصل اللاعبون الاجانب، توافدهم على تدريبات أندية دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، وذلك للمشاركة في التمارين على سبيل التجربة أملا في التعاقد للعب في الاردن خلال مرحلة الاياب من الدوري.
وشهدت الايام القليلة الماضية ارتفاعا في عدد اللاعبين الاجانب المنضمين الى الاندية للخضوع لاختبارات فنية وبدنية، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد معهم وفقا لتقارير المدربين.

وتشهد تدريبات فريق الوحدات في الايام الحالية تواجد 4 محترفين من العراق والبرازيل ونيجيريا، حيث يخضعون لاختبارات في النادي، أملا في اختيار محترفين اثنين للعب في صفوف الفريق خلال مرحلة الاياب من الدوري.

وأشار مدير نشاط الكرة في نادي الوحدات زياد شلباية في تصريح لــ (بترا) اليوم الاحد أن المحترفين الاربعة يشاركون في التدريبات التي يقودها المدرب العام للفريق هشام عبدالمنعم، وذلك للوقوف على مستوياتهم الفنية.

واشار شلباية الى ان النادي ينتظر عودة المدير الفني رائد عساف المشارك حاليا في دورة تدريبيه في قطر، لمتابعة اداء المحترفين الاربعة قبل اصدار تقرير فني حول اداء اللاعبين ومدى امكانية الاستفادة من قدراتهم.
اما فريق نادي الجزيرة فيختبر حاليا المحترف السوري معتز صالحاني الذي سبق وان احترف في فريقي ذات راس والوحدات، حيث يخضع اللاعب لاختبارات فنية وبدنية.

وأكد المدير الاداري لفريق الجزيرة عامر عدس أن صالحاني سيخضع ايضا لاختبارات طبية للوقوف على جاهزيته قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد معه.

ووصل الى عمان يوم أمس السبت المحترفان التونسيان نزار بوقراعه ومحمد العبيدي للخضوع للاختبارات في ناديي الرمثا والبقعة.

واعلن مدرب الرمثا مراد الحوراني أن بوقراعه سيشارك اليوم ويوم غد في تدريبات الرمثا، قبل اشراكه يوم الثلاثاء المقبل في المباراة الودية امام الجزيرة للوقوف على مستواه الفني.

بدوره، اشار رئيس نادي البقعة حسن مرشود إلى ان العبيدي سيبدأ اعتبارا من اليوم تدريباته في فريق البقعة لتقييم مستواه الفني، كاشفا النقاب عن مخاطبة المحترف التونسي حسام الحمزاوي للحضور ايضا الى الاردن للمشاركة في تدريبات الفريق.

اما تدريبات فريق كفرسوم فتشهد حاليا مشاركة لاعب برازيلي التحق بالفريق قبل ايام، وشارك في المباريات الودية الاخيرة بانتظار قرار المدرب بلال اللحام بشأن التعاقد معه.

وكان الاسبوعان الماضيان شهدا ايضا توافد عدد كبير من المحترفين الذين خضعوا لاختبارات في اندية مثل الفيصلي وذات راس ولكن دون التمكن من الحصول على رضى الاجهزة الفنية في تلك الاندية وبالتالي مغادرة التدريبات للبحث عن فرص احتراف اخرى.

ويتوقع أن تشهد الايام المقبلة مزيدا من الاختبارات ومزيدا من التعاقدات قبل اغلاق فترة باب القيد التي تنتهي بنهاية يوم 27 الحالي. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :