facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انجاز موازنة اتحاد الكرة لعام 2016


07-01-2016 10:32 PM

عمون -انجزت اللجنة المالية في اتحاد كرة القدم مشروع موازنة الاتحاد لعام 2016 وذلك بعد سلسلة من الاجتماعات عقدتها اللجنة خلال الايام الماضية برئاسة مصطفى الطباع عضو الهيئة التنفيذية ورئيس اللجنة المالية.

واستعرضت اللجنة خلال جلساتها تقارير الامانة العامة ودوائر الاتحاد المختلفة ومن ضمنها الدائرة الفنية التي تختص ببرامج المنتخبات الوطنية ومراكز سمو الامير علي للواعدين والوعدات والدورات التدريبية.

واكد الامين العام للاتحاد فادي زريقات ان اللجنة راعت خلال مناقشاتها الوضع المالي للاتحاد وبحيث لا يتأثر دعم الاتحاد للاندية باعتبارها الذراع الاساسي للاتحاد حيث كان الاتحاد ضاعف قيمة الدعم لكافة الاندية لكافة الدرجات منذ المواسم الماضية.

وناقشت اللجنة كذلك احتياجات المنتخبات من معسكرات تدريبية تسبق مشاركاتها وحجم الانفاق المالي عليها مع المستجدات التي طرأت على طبيعة المشاركات الخارجية والتكاليف المالية الباهظة التي تترتب عليها وخاصة في المشاركة بالبطولات التي ينظمها الاتحاد الاسيوي.

كما ناقشت اللجنة المكافآت المالية التي يتم تخصيصها للاعبي المنتخبات الوطنية في حال تأهل او فوز اي منتخب بالبطولات الرسمية التي ينظمها الاتحادين الدولي والاسيوي خلال العام الحالي 2016.

وناقشت اللجنة من خلال مشاركة مسؤولة من كافة الاعضاء ايرادات الاتحاد المتوقعة لعام 2016 ومقارنتها بحجم الانفاق بحيث يتم تخفيف حجم العجز في الموازنة والمتراكم منذ سنوات.
كما تم ادراج موازنة اللجنة المحلية للاستضافة نهائيات كاس العالم للسي
دات تحت 17 سنة والتي يستضيفها الاردن اعتبارا من نهاية ايلول من العام الحالي. وينتظر ان يتم عرض مشروع الموازنة على الهيئة التنفيذية للاتحاد خلال الجلسة التي سوف تعقد يوم الثلاثاء المقبل لمناقشتها واقرارها بصيغتها الرسمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :