facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




7 لاعبين يغادرون فريق الجزيرة و3 وافدين جدد


06-01-2016 04:04 PM

عمون - اتسمت تحركات فريق نادي الجزيرة لكرة القدم مؤخرا بسرعة التغييرات والتحركات من خلال مغادرة 7 لاعبين من الفريق وانضمام 3 لاعبين جدد في ظل بدء فترة الانتقالات الشتوية التي تستمر حتى 27 الحالي.
فريق نادي الجزيرة استغنى حتى الان عن 7 لاعبين فيما استقطب 3 لاعبين جدد بانتظار مزيد من الاستقطابات خلال الفترة المقبلة، خاصة فيما يتعلق بالتعاقد مع محترف جديد.

ووفق المدير الاداري لفريق الجزيرة لكرة القدم عامر عدس، فقد استغنى الفريق حتى الان عن 7 لاعبين هم احمد الزغير الذي انتقل للاهلي، والمحترف السوري هاني الطيار، ويزن شاتي وامجد القروم الذي انتقل لفريق الاصالة، ومنذر شلباية ومهند جمجوم.

وفيما يتعلق بالاستقطابات الجديدة فقد أكد عدس في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) أن الجزيرة تعاقد حتى الآن مع 3 لاعبين هم علي ذيابات وانس حجي وزكي ابو ليلى، كاشفا النقاب عن مفاوضات مع المحترف السوري معتز صالحاني للتعاقد معه.

واوضح المدير الاداري أن النادي يعاني من ضائقة مالية اثرت على تعاقداته، مؤكدا في نفس الوقت ان الجهاز الفني بقيادة هيثم الشبول لديه ثقة كاملة بجميع اللاعبين بحثا عن نتائج افضل خلال مرحلة الاياب من الدوري.
يشار الى ان الاندية تنشط في الايام الحالية في استقطاب وإبعاد لاعبين، في ظل فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت يوم 3 الحالي وتستمر حتى يوم 27 من نفس الشهر، والتي يتاح فيها للاعبين بالتنقل بين الاندية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :