facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي يعلن التعاقد مع ابو كشك ويبعد المحترف الغاني


05-01-2016 02:52 PM

عمون - أعلن النادي الفيصلي التعاقد مع اللاعب مؤيد ابو كشك، للعب مع الفريق خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وقال امين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني ان ابو كشك وقع رسميا على كشوفات الفيصلي ليلة أمس، بناء على تنسيب من المدير الفني راتب العوضات.

واوضح الحوراني لوكالة الانباء الاردنية "بترا" الثلاثاء ان: ابو كشك شارك في تدريبات فريق الفيصلي خلال الايام الماضية، بناء على طلب من العوضات الذي أصر على مشاهدة اللاعب داخل الملعب، قبل أن يصدر حكمه النهائي والذي جاء في مصلحة التعاقد مع اللاعب، مؤكدا في نفس الوقت أن الادارة تحترم قرارات المدرب ولا تتدخل فيها ابدا، وهذا يعتبر سر نجاح الفريق خلال المرحلة الماضية.

وكشف الحوراني عن مشاركة محترف غاني في تدريب الفريق الذي جرى يوم أمس، للوقوف على مستواه الفني، قبل أن يعلن المدرب ابعاده بسبب لعبه في مركز لا يحتاجه الفيصلي، وبالتالي البحث مجددا عن محترف آخر ربما يكون من السنغال.

وشدد امين الصندوق على أن الفيصلي وبتوجيهات من رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان حريص على ابرام تعاقدات قادرة على اثراء الفريق الباحث عن مواصلة حصد الالقاب واعتلاء منصات التتويج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :