facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العودة والرياضي يغتنمان غزوة الشمال


04-01-2016 11:37 AM

عمون - استطاع العودة الافلات من فخ الجليل وتغلب عليه بنتيجة (55-47) في اللقاء الذي اقيم بينهما مساء اليوم الاحد (3-1-2016) على صالة الحسن في اربد ضمن مباريات الجولة الاولى من ذهاب الدوري الممتاز بكرة السلة، وكرر الرياضي فوزه على كفريوبا بنتيجة (89-61) على الصالة ذاتها وبأقل جهد ممكن .
ويلتقي غدا (الاثنين 4-1-2016) نشامى الاردن مع غزة هاشم عند الخامسة مساء في صالة الامير حمزة ، يليه لقاء يجمع الارثوذكسي مع الحرية عند السابعة مساء .

العودة (55) الجليل (47)

العودة رغم معاناته من اصابة نجميه علي الزعبي ونضال الشريف الا ان لاعبيه الشباب قد استطاعوا التعويض ورغم تأخر العودة في الفترة الاولى (9-16) عاد لينتفض بانطلاقات السيوري وسرعة الزعبي ومتابعات نوفل والعواملة تحت السلة ليتقدم نهاية الشوط الاول (29-24) .
ورغم محاولات الجليل التي جاءت في معظمها من يوسف شتات هداف اللقاء وبمساندة من ابراهيم النصر بعد قيادة الالعاب من المخضرم روبين ابو الليل بمساندة من ايهاب خريس ليبقى الجليل قريبا في نهاية الفترة الثالثة (37-39) ، ليثير حفيظة لاعبي العودة الهندي والسيوري والعواملة ونوفل ، برد منفرد من شتات ليدين اللقاء للعودة (55-47) .

سجل للعودة : السيوري (14) ، العواملة (11) ، الزعبي (10) ، الهندي (10) ، نوفل (8) ، الشريف (2) .
سجل للجليل : شتات (19) ، النصر (11) ، خريس (7) ، روبين (4) ، مومني (4) ، جبارة (2) .

الرياضي (89) كفريوبا (61)

لم يجد الرياضي صعوبة كبيرة في تخطي كفريوبا الذي أبدى بعض المقاومة ، اعتمد في البداية على قيادة فضل النجار بالتناوب مع نادر احمد وعلى حيوية ابو هواس والعوضي في الاختراقات والتصويب من كافة الابعاد فيما تكفل ابو وزنة وخلدون في عمليات المتابعة تحت السلتين وتقدم الرياضي (22-5) نهاية الفترة الاولى ، تحسن اداء لاعبي كفر يوبا في الفترة الثانية حيث امطر السعدي سلة الرياضي بالثلاثيات بمتابعة من علاء حيدر ومحمود البحيري ، لكن السطوة بقيت للاعبي الرياضي الذين انهوا الشوط الاول متقدمين (51-26) .

في الفترة الثالثة حاول كفريوبا عبر منير ادعيس ويوسف عديس الا ان العوضي بمساندة من ابو وزنة ونادر احمد كانوا حاضرين للرد وانهاء الفترة الثالثة للرياضي (65- 44) واحكم لاعبو الرياضي قبضتهم على مجريات الاحداث في الفترة الرابعة والاخيرة بواسطة العوضي وابو هواس بمتابعة ناجحة من يوسف ابو وزنة لينتهي اللقاء بفارق كبير للرياضي (89-61) .

سجل للرياضي : ابو هواس (27) ، ابو وزنة (22) ، العوضي (18) ، نادر (14) ، خلدون (5) ، النجار (3) .
سجل لـ كفريوبا : السعدي (15) ، ادعيس (11) ، حيدر (8) ، عديس (7) ، بحيري (7) ، حجازي (4) ، شديفات (3) ، شريقي (3) ، جبارة (2)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :