facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 أحداث كروية لا تفوت مشاهدتها خلال العام 2016


02-01-2016 03:41 AM

عمون - نشر موقع "جول" المتخصص في الرياضة تقريرا ضم أهم وأبرز الأحداث الجديرة بالمشاهدة خلال العام الجديد 2016، من قبل عشاق كرة القدم.

حفل الكرة الذهبية (11 يناير)

سيلتقي الثلاثي ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، ونيمار دا سيلفا، يوم 11 كانون الثاني/ يناير بمدينة زيوريخ السويسرية، للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية، حيث سيحاول رونالدو الحفاظ على لقبه، كونه الفائز بها السنة الماضية، إلا أن المنافسة ستكون قوية، أمام ميسي، الذي فاز بخمسة ألقاب مع فريقه برشلونة، إلى جانب زميله نيمار.

الانتخابات الرئاسية "للفيفا" (26 فبراير)

سيشهد يوم 26 شباط/ فبراير، إجراء الانتخابات الرئاسية لمعرفة الرئيس الجديد الذي سيكون خليفة للسويسري جوزيه بلاتر "الموقوف"، الذي ظل رئيسا لأعلى هيئة كروية لعدة سنوات. وسيتنافس على كرسي الرئاسة خمسة أسماء: الأمير علي بن الحسين، جياني إنفانتينو، الشيخ سلمان بن إبراهيم ال خليفة، وجيروم شامبان، وطوكيو سيكسويل.

نهائي دوري أبطال أوروبا (28 مايو)

كل الأندية الأوروبية تحلم ببلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيحتضنه ملعب "سان سيرو" بميلان الإيطالية، يوم 28 أيار/ مايو.

كوبا أمريكا 2016

لأول مرة في تاريخ المسابقة، ستحتضن الولايات المتحدة الأمريكية نهائيات بطولة كوبا أمريكا، والتي ستجرى أطوارها خلال الفترة ما بين 3 إلى 26 حزيران/ يونيو.

كأس أمم أوروبا 2016

لعل الحدث الكروي الأبرز الذي سيشهد متابعة كبيرة هو "يورو 2016"، والذي ستحتضنه فرنسا خلال الفترة ما بين 10 حزيران/ يونيو و10 تموز/ يوليوز. عربي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :