facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محترفون عرب وأجانب يغزون تدريبات أندية المحترفين


29-12-2015 03:30 PM

عمون - تشهد تدريبات أندية المحترفين لكرة القدم غزوا ملحوظا من قبل عدد كبير من المحترفين العرب والاجانب خاصة الافارقه منهم الباحثين عن فرصة احتراف مع الاندية المحلية خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.

وانشغلت الاندية في الايام الحالية في اخضاع هؤلاء المحترفين لاختبارات فنية وبدنية، للوقوف على مستوياتهم أملا في التعاقد مع من يثبت قدرته على الاحتراف.

وتأتي هذه الاختبارات قبيل فتح باب الانتقالات الشتوية التي تم تحديدها بالفترة من 3-27 الشهر المقبل، والتي يسمح خلالها للاندية باجراء تعاقدات جديدة محلية واجنبية، استعدادا لمرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وتشهد تدريبات الاندية في الايام الحالية وجود عدد كبير من اللاعبين العرب والاجانب، الذين ينتظرون تقييم المدرب لقدراتهم لمعرفة امكانية الاحتراف في صفوف الفرق الاردنية ام التوجه للبحث عن فرص أخرى.
ويلاحظ المتتبع لتدريبات الاندية تنقل المحترفين الاجانب بين أكثر من ناد، حيث نجد بحتفون يتدربون في أكثر من ناد بحثا عن تعاقد جديد.

وأكد المدير الفني لفريق نادي الرمثا مراد الحوراني في تصريحات لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الثلاثاء أن فريقه يشهد حاليا وجود عدد كبير من المحترفين الافارقة، حيث شهدت الايام الاخيرة مشاركة محترفين اثنين من نيجيريا لم ينالا رضا الجهاز الفني ما دفع النادي لابعادهما، بانتظار الحكم على ايضا
على محترف سويدي من اصل عاجي يواصل تدريباته مع الفريق.

واعتبر الحوراني أن وجود عدد كبير من المحترفين في الاندية الاردنية خلال هذه الفترة مرده لنشاط وكلاء اعمال اللاعبين الذين يستثمرون هذه الفترة لتسويق لاعبيهم.

اما المدير الفني لفريق النادي الفيصلي راتب العوضات، فقد كشف عن وجود محترفين سنغاليين في تدريبات الفريق، بانتظار تقييمها قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقدات.

وقال العوضات: فريق الفيصلي يضم حاليا في صفوفه محترفين اثنين هما السنغالي ديالو والبرازيلي سانتوس، وشاركا مع الفريق خلال مرحلة الذهاب من الدوري، بانتظار البحث عن محترف ثالث خلال مرحلة الاياب من الدوري، وهو ما يدفعنا لاختبار اكثر من لاعب اجنبي سعيا لاختيار الافضل.

وشهد تدريب فريق الوحدات يوم أمس مشاركة لاعبين من تونس ومصر على سبيل التجربة، بانتظار حضور أكثر من لاعب اجنبي للخضوع لاختبارات فنية، خاصة وأن فريق الوحدات عاقد العزم على التعاقد مع محترف أو اكثر بعد رحيل محترفه الفلسطيني اشرف نعمان الى فريق هجر السعودي.
اما المدير الاداري لفريق نادي الجزيرة عامر عدس فقد أكد أن فريقه الان بصدد اعادة تقييم مرحلة الذهاب من الدوري، حيث تم الاتفاق على فسخ عقد المحترف السوري هاني الطيار لعدم القناعة بمستواه الفني، بانتظار التعاقد مع محترف بديل، مشيرا الى ان الجزيرة يملك العديد من الخيارات بانتظار تقييمها من قبل المدير الفني هيثم الشبول قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد مع محترف جديد.
المدير الاداري لفريق نادي ذات راس يونس الرواشدة، فقد أكد ان عددا من المحترفين الاجانب سيخضعون لاختبارات في الفريق خلال المرحلة المقبلة، أملا في اختيار محترف أو اثنين قادرين على اثراء الفريق فنيا.
وأضاف : بعد انتهاء مرحلة الذهاب قررنا الاستغناء عن المحترف العاجي ايفوسا، وبدأنا بالبحث عن محترفين أخرين، حيث تم الاتفاق مع المحترف المصري محمد طلعت، بانتظار اختبار محترفين اخرين لاختيار محترف ثان قادر على الظهور مع ذات راس حلال مرحلة الاياب من الدوري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :