facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أولمبي الأردن يلتقي نظيره الكوري الشمالي الثلاثاء


28-12-2015 01:50 PM

عمون - يلتقي المنتخب الاولمبي لكرة القدم مع نظيره الكوري الشمالي عند الخامسة والنصف من مساء الثلاثاء في لقاء ودي يقام على ملعب "ذي سفنس" بالإمارات العربية المتحدة حيث يقيم المنتخب معسكره التدريبي.

ويسعى المدير الفني للمنتخب الاولمبي جمال ابو عابد للاستفادة من هذه المباراة في البحث عن تثبيت التشكيلة التي ستخوض النهائيات الاسيوية التي تقام في قطر الشهر المقبل.


ويتجدد اللقاء بين المنتخب الاولمبي ونظيره الكوري يوم الخميس المقبل، على ان يخوض المنتخب مباراته الودية الثالثة والاخيرة في الامارات يوم 6 المقبل امام منتخب اوزبكستان الاولمبي.

ويأتي هذا المعسكر التدريبي في اطار استعدادات المنتخب للمشاركة في النهائيات الاسيوية للمنتخبات الاولمبية التي تقام في قطر خلال الفترة من 10-30 الشهر المقبل.

وكان المدير الفني للمنتخب قد طلب اغلاق المباريات الودية الثلاثة امام الحضور، حفاظا على سرية الخطط والتكتيك الذي سينتهجه خلال المباريات الودية، ولاسيما وأن المنتخبات المشاركة في النهائيات الاسيوية ترصد المنتخبات الاخرى للتعرف على مكامن القوى والضعف فيها تمهيدا لمواجهتها في النهائيات الاسيوية.

يشار الى ان المنتخب الاولمبي جاء في المجموعة الرابعة بالنهائيات الى جانب منتخبات استراليا والامارات العربية وفيتنام. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :