facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس نادي الحسين اربد يعدل عن الاستقالة


27-12-2015 08:22 PM

عمون - اعلن رئيس نادي الحسين اربد وائل شقيرات، عودته عن الاستقالة التي سبق ان تقدم بها على خلفية خروج فريق الكرة بالنادي من بطولة كأس الاردن لكرة القدم.

واشار شقيرات الى ان عودته عن الاستقالة جاءت بناء على شعوره باهمية الاستمرار في هذه المرحلة، اضافة الى الضغوطات التي مارسها محبو وجمهور الحسين اربد .

وأكد رئيس نادي الحسين اربد في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاحد، انه اتخذ قرارا بالعدول عن الاستقالة، وبالتالي استئناف عمله الهادف الى اعادة تقييم واقع فريق الكرة سعيا لتحقيق نتائج افضل خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.

واضاف، كنا نأمل ان ينجح فريق الكرة في احراز بطولة كاس الاردن، وتحقيق نتائج جيدة في منافسات الدوري، ولكن خروج الفريق من بطولة الكاس كان بمثابة الصدمة، خصوصا ان الفريق سبق وان تراجع على لائحة ترتيب فرق دوري المحترفين.

وأكد شقيرات انه سيسعى بالتعاون مع ادارة النادي والجهاز الفني للفريق على اعادة ترتيب البيت الداخلي لفريق الكرة، مع التوجه للعمل المؤسسي من خلال التطلع للموسم الكروي المقبل منذ الان.

وكشف رئيس النادي عن سعيه للاستعانة بعدد من لاعبي فريق الشباب تحت سن 20، للاستفادة من قدراتهم ومنحهم الثقة والخبرة للاستفادة منهم في الفترة المقبلة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :