facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنتخب الاولمبي يلاقي نظيره الكوري الشمالي مرتين في الامارات


26-12-2015 07:36 PM

عمون - اختار الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي لكرة القدم لقاء منتخب كوريا الشمالية مرتين وديا يومي 29 و31 الحالي في الامارات العربية التي يقيم فيها حاليا معسكره التدريبي.

وتأتي هاتان المباراتان لتعويض الغاء المباراة الودية التي كانت مقرره مع منتخب سوريا الاولمبي يوم الاول من الشهر المقبل.

ووجد الكابتن جمال ابو عابد المدير الفني للمنتخب خوض المباراتين بهدف منح الفرصة امام كافة اللاعبين للاختبار قدارتهم وربما يدفع بكل مباراة تشكيلة مغايرة.

واعلن المدير الاداري للمنتخب ماهر طعمة ان الجهاز الفني وبعد وصوله الى امارة عجمان حيث مقر اقامته لإقامة المعسكر التدريبي فوجئ بإلغاء المباراة الودية امام سورية وذلك بعد مغادرة البعثة السورية الاراضي الإماراتية لأسباب خاصة.

واضاف طعمة ان الجهاز الفني تدارس الخيارات المحدودة في ظل استعراض اسماء المنتخبات الموجودة في الامارات ومن نفس الفئة العمرية فلم يجد سوى اقامة مباراتين امام كوريا الشمالية حيث يخوض المباراة الودية الثالثة امام اوزباكستان يوم السادس من الشهر المقبل ثم يعود الى عمان في اليوم التالي ويغادر الى قطر يوم العاشر من الشهر المقبل للمشاركة بالنسخة الثانية من نهائيات كاس اسيا للمنتخبات الاولمبية تحت 23 سنة.

يشار الى ان منتخبنا الاولمبي يقيم معسكرا تدريبيا في الامارات استعدادا للمشاركة في نهائيات كاس اسيا التي تنطلق في قطر اعتبارا من 12 المقبل.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :