facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخب الأردن يرحب بملاقاه نظيره المصري ودياً


23-12-2015 04:46 AM

عمون - رحب الإتحاد الأردني لكرة القدم، بالدعوة التي تلقها من نظيره المصري لاقامة مباراة ودية تجمع منتخبي البلدين الشقيقين في مصر وذلك قبل نهاية كانون الثاني/ يناير المقبل.

وبحسب كتاب الدعوة من الاتحاد المصري والذي تلقاه الاتحاد الاردني لكرة القدم، الثلاثاء فان هذه الدعوة تأتي ترسيخا للعلاقات الاخوية والوطيدة التي تربط الاتحاد المصري بالاتحاد الاردني برئاسة الامير علي بن الحسين.

من جانبه عبر فادي زريقات الامين العام عن تقديره البالغ للاشقاء في الاتحاد المصري لاخيتارهم منتخب النشامى للقاء نظيره الشقيق المنتخب المصري وهو تأكيد على عمق العلاقة التاريخية التي تربط الاتحادين الشقيقين معتبرا ان هذه الدعوة ستشكل انطلاقة مثالية لطبيعة التعاون بين الاتحادين لتشمل العديد من الجوانب التي تهم مسيرة كرة القدم في الاتحادين.

وقال للموقع الرسمي للاتحاد الاردني لكرة القدم ان الاتحاد المصري اقترح الفترة من 25 وحتى 29 من الشهر المقبل موعدا لاقامة المباراة وأن الاتحاد وبالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني اقترح الاثنين 25 من كانون الثاني/ يناير موعدا مقترحا لاقامتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :