facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي والاهلي والجزيرة وشباب الأردن الى نصف نهائي الكأس


20-12-2015 07:40 PM

عمون -تأهلت أندية الفيصلي والاهلي والجزيرة الى الدور نصف النهائي من بطولة كاس الاردن لكرة القدم، بعد تحقيقها للفوز في المباريات التي خاضتها اليوم الاحد في اياب منافسات دور الثمانية من بطولة كاس الاردن.

وجاء تأهل الفيصلي بعد فوزه على فريق كفرسوم بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب الامير هاشم بالرمثا، علما ان الفيصلي فاز في الذهاب بنتيجة 1-0.

اما تأهل الاهلي فقد جاء بعد الفوز على فريق الطرة بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي، علما ان مباراة الذهاب انتهت بفوز الاهلي بنتيجة 3-0.

وتأهل فريق الجزيرة الى الدور نصف النهائي بعد فوزه اليوم على فريق ذات راس بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب، علما ان مباراة الذهاب انتهت لمصلحة الجزيرة بنتيجة 3-0.

ويلتقي في وقت لاحق اليوم فريقا شباب الاردن والحسين اربد لتحديد هوية الفريق الرابع المتأهل الى الدور نصف النهائي، علما ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1.

وفي ضوء هذه النتائج فان الدور نصف النهائي سيشهد مواجهة بين الفيصلي والاهلي، فيما يلتقي فريق الجزيرة مع الفائز من مباراة شباب الاردن والحسين اربد، لتحديد هوية الفريقين المتأهلين غلى النهائي.

واكمل فريق شباب الاردن دور نصف نهائي كأس الاردن لكرة القدم بعد فوزه اليوم الاحد على فريق الحسين اربد 3-1.

وجرت مباراة اياب دور الثمانية على ستاد عمان الدولي.

وجاء تأهل شباب الاردن بعد فوزه في مجموع مباراتي الذهاب والاياب حيث سبق وان انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1.

وبعد اتضاح هوية الفرق الاربعة فان الدور قبل النهائي سيجمع الفيصلي مع الاهلي والجزيرة مع شباب الاردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :