facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد الكرة: بول مدرباً حتى يسجن


20-12-2015 12:45 PM

عمون - ضياء الطلافحة -استبعد مصدر مطلع في الاتحاد الاردني لكرة القدم الاسماء التي تم تداولها أمس للمدرب الذي سيخلف بول بوت في حال نفذ حكم السجن بحقه.

وكانت تقارير إخبارية أفادت السبت، أن مدرب المنتخب بول بوت صدر بحقه في بلجيكا حكم قطعي بالسجن عامين على خلفية قضية رياضية.

وعن مصير بوت اوضح المصدر في حديثه لـ عمون انه لم يصدر حتى هذه اللحظة قرار باقالته، لان الاتحاد لا يعلم ان كان في السجن او في الخارج، مشيراً الى ان الاتحاد لا يستطيع انهاء خدماته وان يتكبد دفع نصف مليون دينار باقي رواتبه.

وزاد انه في حال تأكد الاتحاد غداً الاثنين من خلال الاتصال مع محاميه من ان قرار السجن نفذ بحق بوت سيتم البحث عن مدرب اخر، مفضلاً التعاقد مع مدرب وطني.

وتابع المصدر لـ عمون ان القرار بالنهاية يعود الى رئيس الاتحاد الامير علي في اختيار المدرب القادم، مشيراً الى ان الامير خارج البلاد ومن المحتمل اتخاذ القرار حتى نهاية الاسبوع القادم.

يشار الى ان ابرز الاسماء التي وردت أمس لتسلم مهمة تدريب منتخب النشامى المدرب العراقي عدنان حمد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :