facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء العد التنازلي للفصل في مصير بلاتر


17-12-2015 02:30 PM

عمون - مصير جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" معلق في ميزان الساعة، حيث بدأت جلسة الاستماع اليوم الخميس، أمام لجنة القيم بالفيفا، وسط توقعات بأن يتمسك العجوز السويسري ببراءته.

وينتظر بلاتر والفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، الذي من المقرر أن تنظر قضيته غدا الجمعة، الحكم النهائي فيا يتعلق بالأموال "محل اشتباه" بقيمة مليوني دولار والتي حصل عليها بلاتيني في 2011 مقابل أعمال قام بها للفيفا بين عامي 1998 و2002.

وتم إيقاف الرجلين لمدة 90 يوما من قبل الفيفا في 8 أكتوبر الماضي، لكنهما يصران على براءتهما، وفي الوقت الذي اعترفا فيه بعدم وجود عقود مكتوبة بينهما لكن أكدا توصلهما لاتفاق شفهي بشأن هذه الأموال.

ويواجه بلاتر وبلاتيني إمكانية الإيقاف مدى الحياة إذا أدانتهما الغرفة القضائية بلجنة القيم بالفيفا برئاسة القاضي الألماني هانز يواخيم ايكرت، ومن المتوقع أن يصدر الحكم يوم الاثنين المقبل.

ومن ناحية أخرى حصل بلاتر، الذي من المقرر أن يتنحى عن رئاسة الفيفا خلال الكونجرس الاستثنائي في 26 فبراير المقبل، على لقب رجل العام في سويسرا من قبل صحيفة "دي فيلتفوتشه" السويسرية المحافظة اليوم الخميس.

وأشادت الصحيفة "بالعمل المذهل للرجل الاستثنائي السويسري الذي يجوب أنحاء العالم مرة بصفته مبعوثا خاصا وأخرى بصفته عامل إغاثة". وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :