facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو .. ضرب ومطاردات في مباراة بالسعودية


12-12-2015 01:33 PM

عمون - شهدت مباراة الجبلين والنجمة التي أقيمت على ملعب نادي الجبلين في حائل وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، ضمن الجولة التاسعة من دوري الدرجة الثانية السعودي أحداثا مؤسفة، عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية.

وأظهر مقطع فيديو متداول على شبكات التواصل الاجتماعي اعتداءات بالضرب ومطاردات بين لاعبي الفريقين ومحاولة رجال الأمن تفرقة اللاعبين.

وسجل الهدف الأول في المباراة لاعب الجبلين صفوان المولد عند الدقيقة 14 من ركلة جزاء، وعادل للنجمة باسل العازمي عند الدقيقة 73.

واستنكر الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان رسمي الإحداث التي صاحبت اللقاء.

وأوضح الاتحاد في بيانه :"يؤكد الاتحاد السعودي لكرة القدم رفضه التام للأحداث التي شهدتها مباراة فريقي الجبلين والنجمة اليوم الجمعة في مدينة حائل ضمن منافسات مسابقة دوري الدرجة الثانية".

وتابع البيان :"يؤكد الاتحاد بأنه سيطلع على تقارير مراقب المباراة والحكم إضافة إلى تقرير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بحائل وإحالتها فورا إلى لجانه القضائية لاتخاذ اللازم حيال كل مخالف ومتجاوز للأنظمة والقوانين، مشددا على أهمية تحلي الجميع بالأنظمة والقوانين والتعليمات الأمنية وروح المنافسة الرياضية الشريفة".









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :