facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ممثلا الفيصلي والوحدات يغادران إلى ماليزيا لحضور قرعة الكأس الآسيوية


08-12-2015 08:07 PM

عمون - يحضر ناديا الفيصلي والوحدات قرعة بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي تجري في العاصمة الماليزية كوالالمبور يوم الخميس المقبل.

وغادر عمان اليوم الثلاثاء وفد نادي الوحدات الذي ضم عضو الادارة بسام شلباية ومدير فريق الكرة محمد جمال، فيما ينتظر أن يغادر وفد النادي الفيصلي الليلة متوجها الى ماليزيا لحضور القرعة، حيث يمثل الفيصلي مدير الفريق نضال العساف والمنسق الاعلامي رازي شويحات.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نظام سحب القرعة، وكذلك كافة التفاصيل الخاصة بالدور التمهيدي من البطولة والأندية المشاركة.

وتقام منافسات الدور التمهيدي لمنطقة غرب آسيا يوم 9 شباط المقبل من خلال إقامة أربع مباريات تجمع الحد البحريني مع كي الكتريك الباكستاني، طرابلس اللبناني مع علاي القرغيزي، الوحدة السوري مع الممثل الثاني لتركمانستان، أهلي الخليل الفلسطيني مع خوجند الطاجيكي.

وتقام الجولة الأولى من الدور الأول يومي 23 و24 شباط، على أن يتأهل فريقان من كل مجموعة إلى دور الـ16.

وسيتم توزيع الأندية المشاركة في دور المجموعات على ثماني مجموعات، بحيث تكون المجموعات من الأولى وحتى الرابعة لمنطقة غرب آسيا، أما الخامسة وحتى الثامنة لشرق آسيا، وسيتم سحب القرعة بحيث لا تلعب أندية من ذات الدولة في نفس المجموعة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :