facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




8 حكام اردنيين يبدأون مشاركتهم بدورة حكام النخبة في دبي


08-12-2015 01:59 PM

عمون - بدأ 8 حكام اردنيين اليوم الثلاثاء، مشاركتهم في دورة حكام النخبة الاسيوية التي تستمر حتى يوم 12 الحالي.

وتأتي هذه الدورة بتنظيم من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الذي يسعى للارتقاء بمستوى الحكام في الدول الاسيوية، وتهيئتهم للمشاركة في ادارة المباريات المهمة التي تجري سواء على صعيد المنتخبات او الاندية.

وبدأ الحكام ادهم مخادمة ومحمد ابو لوم واحمد فيصل وعيسى عماوي واحمد مؤنس وفيصل شويعر ويوسف ادريس ومحمد بكار مشاركتهم في هذه الدورة التي تشتمل على محاضرات نظرية وعملية.

وأكد مدير دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم سالم محمود أن هذا العدد الكبير من الحكام الاردنيين المشاركين في هذه الدورة يؤكد ثقة الاتحاد الاسيوي بقدرات الحكم الاردني الذي بات يحظى بثقة الجميع في ظل مستواه الفني المتطور.

ولفت سالم محمود في تصريح لـ (بترا) اليوم الثلاثاء أن مغادرة 8 حكام اردنيين للمشاركة في دورة حكام النخبة الاسيوية، سيؤدي الى نقص في عدد الحكام الذين سيتولون ادارة مباريات الاسبوع 11 من دوري المناصير للمحترفين الذي تقام مبارياته ايام الاربعاء والخميس والجمعة المقبلة، ما دفع دائرة الحكام لإشراك حكام دوري الدرجة الاولى في ادارة بعض المباريات، مؤكدا ثقته بجميع الحكام العاملين في اتحاد كرة القدم.
وفيما يتعلق بأداء الحكام خلال مباريات الاسبوع العاشر من دوري المناصير للمحترفين، اشار محمود الى ان الدائرة لم تتلق اي اعتراض على اداء او قرارات الحكام من قبل الاندية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :