facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النشامى يتراجعون


03-12-2015 04:13 PM

عمون - احتل المنتخب الوطني لكرة القدم المركز 87 عالميا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الصادر اليوم الخميس.

وجاء هذا التصنيف عن شهر كانون الاول الحالي الذي شهد تراجعا بمقدار 5 مراكز عن الشهر الماضي الذي كان يحتل فيه المنتخب الوطني المركز الـ 82 قبل ان يتراجع في الشهر الحالي للمركز 87.

وكان المنتخب الوطني قد خسر اخر مباراة لعبها امام منتخب قيرغيزستان بنتيجة 0-1 ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكاس العالم 2018 وكاس اسيا 2019.

وحل المنتخب البلجيكي اولا في التصنيف العالمي تلاه منتخب الارجنتين ثانيا واسبانيا ثالثا والمانيا رابعا وتشيلي خامسا.

الأبيض الإماراتي الأول بين عرب آسيا

واحتفظ المنتخب الإماراتي بصدارة ترتيب المنتخبات العربية في القارة الآسيوية، حيث صعد مركزين في تصنيف شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري، من المركز السابع والستين إلى الخامس والستين، على مستوى العالم.

ويحتل الأبيض الإماراتي صدارة منتخبات عرب آسيا برصيد 491 نقطة، ويشغل المركز الرابع عربيا، بعد منتخبات عرب إفريقيا الجزائر وتونس ومصر، والمركز الخامس في قائمة المنتخبات الآسيوية، التي تتصدرها إيران وتليها كوريا الجنوبية واليابان وأستراليا.

ويحتل الأخضر السعودي المرتبة الثانية بين منتخبات عرب آسيا، والمركز السابع في القارة الصفراء، والسادس عربيا، بعد منتخبات الجزائر وتونس ومصر والإمارات والمغرب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :