facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الليبرالي ماكري رئيسا للأرجنتين


23-11-2015 11:23 AM

عمون - فاز الليبرالي ماوريسيو ماكري برئاسة الارجنتين بعد حصوله في الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية التي جرت الاحد على 54% من الاصوات مقابل 46% لمنافسه مرشح اليسار والسلطة دانيال سيولي، بحسب نتائج رسمية اولية بعد فرز 10% من الاصوات.

وبهذا يكون ماكري (56 عاما) رئيس بلدية بيونس ايرس والرئيس السابق لنادي بوكا جونيورز لكرة القدم حقق فوزا كبيرا على دانيال سيولي، البيروني المعتدل ومرشح تحالف اليسار المدعوم من الرئيسة المنتهية ولايتها كريستينا كيرشنر.

ووعد ماكري بـ "عصر جديد" واصلاحات جذرية تطوي صفحة حكم اليسار برئاسة الرئيسة المنتهية ولايتها كريستينا كيرشنر، ولكن "بلا انتقام".

وقال ماكري مخاطبا انصاره الذين احتشدوا في مركز للمؤتمرات في العاصمة بيونوس ايرس ان "هذا يوم تاريخي، انه انتقال الى عصر جديد بلا انتقام ولا تسوية حسابات". وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :